رابط وشروط التسجيل في منصة التدريب والتطوير المهني

رابط وشروط التسجيل في منصة التدريب والتطوير المهني ، اليوم ، نود أن نقدم لك رابط منصة التدريب الاحترافي للمعلمين ، كجزء من بحث العديد من المعلمين خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط لمنصة تدريب احترافية للمعلمين عليها ، بالإضافة إلى خطوات الدخول إلى الحساب والاشتراك فيه، معها وموعد الامتحانات للمعلمين ، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية جعلها إلزامية للمعلمين والمعلمين للخضوع لتدريب مهني خاص على منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين. يهدف هذا التدريب إلى التطوير المهني للمعلمين حتى يكونوا على دراية بأحدث النظم التعليمية المتقدمة والاستفادة منها في العملية التعليمية. لذلك ، سنناقش اليوم الرابط الخاص بمنصة التدريب المهني للمعلمين ، والموعد المحدد لتدريب المعلمين ، وكذلك خطوات الوصول إليه ، ومن خلال موقع الجنينة.

موعد التدريب المهني للمعلمين

فتحت وزارة التربية والتعليم دورة التدريب المهني للمعلمين بدءا من يوم أمس الأحد 10 أبريل 2023، وحتى يوم 14 من  لعام 2023، للمعلمين المستهدفين من تلك الدورة بمحاضرات محددة على منصة التدريب المهني للمعلمين.

خطوات دخول منصة التدريب المهني للمعلمين

وقد وضحت وزارة التربية والتعليم عبر فيديو مخصص على المنصة شرح كيفية تسجيل الدخول على المنصة لكي يتابع المعلم حضور الدورة التدريبية، لذلك قامت الوزارة بتوضيح طريقة الدخول على المنصة عن طريق تنفيذ الخطوات الموضحة الأتية:

  • يقوم المعلم باتباع اللينك الخاص بالمنصة أو يبحث على محرك جوجل الإلكتروني عن منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين.
  • يقوم بالتأشير على أيقونة تسجيل الدخول.
  • يقوم بكتابة البريد الرسمي للمعلم والذي تم تفعيله سابقا وأيضا ملء خانات كلمة المرور الخاصة به.
  • يضغط على اسم الدورة المختارة له.
  • وبعد ذلك يضغط على محاضرة البث المباشر.
  • يقوم بالالتحاق في المشاركة في المحاضرة الإلكترونية داخل المنصة بنجاح.

كما بينت الوزارة أنه ينبغي تفعيل كل بريد إلكتروني خاص بكل مدرس معني بالحضور إلى التدريب، وكما يجب على كل المسؤولين في الإحصائيات بالإدارة التعليمية العمل على تسليم كشوف أسماء المدرسين المستهدفين للتدريب على منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين، ويتم ذلك من خلال قاعدة بيانات المدرس وبالترتيب مع المسؤول الخاص بوحدة المعلومات والبيانات داخل كل مدرسة مستقلة بذاتها.

رابط منصة التدريب المهني للمعلمين

أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين على موقع رسمي على الإنترنت، من أجل تخصيصها لبث المحاضرات الخاصة بدورات التدريب المهني الموجهة للمعلمين، كما أنها أرسلت رسائل إلى المعلمين المستهدفين في هذه الدورة، ووجهتهم إلى ضرورة حضور التدريب في مواعيده المقررة من أجل متابعة سير عملية التعليم المثالية داخل المدارس المختلفة.

نصل إلى هنا لنهاية مقالتنا بعنوان رابط وشروط التسجيل في منصة التدريب والتطوير المهني ، و قد وضحنا لكم موعد التدريب المهني للمعلمين ، و خطوات دخول منصة التدريب المهني للمعلمين ، و رابط منصة التدريب المهني للمعلمين.