رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان ولاية الخرطون، تعتبر نتيجة شهادة التأسيس في ولاية الجزيرة 2023 من اشد النتائج انتشارًا وأوسعها انتشارًا على محركات البحث العالمية ، فيبحث العديد من أولياء الأمور أو الطلاب عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان ، في ظل النتائج المخصصة لشهر مايو وتعد من اكثر النتائج أهمية في التعليم السوداني وسنستعرض معكم عبر موقع الجنينة رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان ولاية الخرطون.

متى موعد نتيجة شهادة التأسيس ولاية الجزيرة 2023

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية ان الإعلان عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان على فور ظهورها ، وسيكون موعد الظهور في أقرب وقت ممكن ، والذي قد يكون خلال يومين على الأكثر ، النتائج الان في مرحلة التصحيح ثم المراقبة والتجميع ثم الاعتماد والإعلان. فقد اكمل الطلاب امتحانات الفترة الأساسية عبر الأيام القليلة الماضية ، فليس هناك داعي للقلق والتوتر الذي يؤثر على الطلاب وأولياء الأمور فيما يتعلق بنتائج أبنائهم وأن يطمئنوا  قلوبهم على أبنائهم والنتيجة التي ستظهر هي النتيجة الخاصة هي نتيجة نهاية العام أو ما يعرف باسم نتيجة شهر مايو ، ويتم معرفة النتيجة بالاسم فقط.

كيفية الاستعلام عن الشهادة الأساسية

وبناء على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم السودانية ، ستعلن النتيجة بمجرد ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية. حتى يحصلوا على نتائج شهادة التأسيس في السودان ، يرجى تسجيل الدخول إلى الموقع وزارة التربية والتعليم هو موقع سهل وبسيط التعامل معه ، ويعتبر هو الموقع الرسمي للحصول على النتيجة ومعرفتها.

وحديثا انتش  بشكل كبير البحث عن هذا الموضوع ، تحديدا بعد إعلان بعض الولايات الصغيرة عن ظهور النتائج الأساسية ، ونحن الآن في مرحلة تصحيح ومراجعة الدرجات من قبل مراقبة ولاية الخرطوم ، فنستطيع طمأنة كل الطلاب بعد ذلك

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية في بياناتها بعد نتائج ولاية الجزيرة ظهور شهادة التأسيس السودانية بأن ولاية الخرطوم ، التي يتواجد فيها اغلب الطلاب في الدولة السودانية الشقيقة ،باقية في التصحيح حتى الآن ، ثم درجات كل منها. تتم مراجعة الطالب والكل في انتظار متابعة النتائج يوم السبت المقبل الثالث والعشرين من شهر تموز.

الجدير بالذكر أنه من المنتظر ان يتم اعلان نتائج شهادة التأسيس في جمهورية السودان الشقيقة لولاية الجزيرة اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري. ابتداء من الاسبوع المقبل ، وتحديدا السبت المقبل.

كيفية الحصول على نتائج الشهادة الأساسية

وحتى نسهل ونيسر العملية سنوضح  كيفية الحصول على نتائج الشهادة الأساسية في السودان وهي كالتالي

  •  سوف ندخل الموقع الرسمي.
  • ستظهر أمامك صفحة لكتابة الاسم وكود التحقيق
  •  ومن ثم ستظهر أمامك صفحة الشهادة وأرقام الطالب الذي تم إدخال اسمه مسبقًا
  •  وهذه طريقة سهلة وبسيطة للحصول على النتيجة
  • ويمكنك طباعة النتيجة الخاصة بك من الموقع مباشرة. دون الحاجة إلى أي وسيط.

وفي نهاية مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان ولاية الخرطوم متمنين لكم التوفيق وان تكونوا استمتعتم بالقراءة.