رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 ، منطلق من حرص وزارة التربية والتعليم ، في المملكة العربية السعودية ، على اختيار العناصر البشرية ذات الكفاة المهنية العالية في المملكة السعودية ، لذلك عمدت الى اختيار الاشخاص الراغبين بمزاولة المهنة ، من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على على رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 .

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444

باستاعتكم الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1444 فور صدورها من خلال الرابط الذي نشرته منصة جدارة، اذ تقدم هذه المنصة جميع المعلومات المتعلقة بالمرشحين للوظائف التعليمية، ويمكن الدخول إلى هذا الرابط من هنا ، ومن ثم اتباع الخطوات للاستعلام عن نتائج القبول.

خطوات الاستعلام عن اسماء المقبولين للوظائف التعليمية 1444

ينتظر الكثيرون الاعلان عن أسماء القبولين في الوظائف التعليمية لمعرفة فيما اذا كانوا مقبولين أو مرفوضين، وبامكانكم الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط موقع جدارة مسار الإلكتروني من هنا  .
  • ادخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • انقر على تسجيل دخول.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية، ستظهر نتيجة التقديم على الوظائف فور الاعلان عنها.

موعد ظهور نتائج الوظائف التعليمية

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، ان موعد الاعلان عن نتائج الوظائف التعليمية للعام1444 هجري ، وذلك عبر رابط نظام جدارة ، في يوم السبت الموافق 13 أغسطس من العام الحالي ، الموافق 15 محرم 1444 .

جدارة الوظائف التعليمية 1444

يعد نظام جدارة من أهم الأنظمة الإلكترونية المتعلقة بنظام التوظيف بشكل إلكتروني، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذا النظام منذ إطلاقه لحتى الآن ما يقارب مليوني مواطن ومواطنة سعوديين،  فيقدم النظام الكثير من الخدمات الإلكترونية للمواطنين السعوديين للحصول على الوظائف التعليمية بطرق إلكترونية، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقرات والمؤسسات الحكومية ، ويتم التسجيل في هذه الوظائف وفق مجموعة من الشروط والضوابط التي أعلنت عنها الوزارة، فهذه الشروط  تختلف باختلاف الوظيفة المتاحة.

شروط شغل الوظائف التعليمية

قد تم وضع عدد من الشروط حتى يتمكن المتقدم من شغل الوظائف التعليمية ، للعمل بنظام التعاقد للعام الجديد 1444، فيما يلي أبرز هذه الشروط:

  • أن يكون ممن تنطبق عليه كامل الشروط والضوابط لشغل الوظيفة التعليمية.
  •  أن يكون حاصل على الشهادة الجامعية كحد أدنى في مجال تخصصه.
  •  أن تنطبق علية المعايير المهنية والشروط المطلوبة التي تسمح له بمزاولة مهنة التدريس.
  •  التقديم على أحد التخصصات الأتية وهي الرياضيات واللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال والمهارات الرقمية والفيزياء والكيمياء والأحياء.
  •  يعادل الشهادة الجامعية الحاصل عليها من خارج المملكة العربية السعودية من وزارة التعليم.

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 ، من خلال موقع الجنينة ، اذ ارفقنا لكم رابط الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية كما بينا كيفيفة الاستعلام ، بالاضافة الى موعد الاعلان عن النتائج .