رابط لائحة الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2023-2023 ، كشفت وزارة التربية والتعليم في المغرب عن النتائج الخاصة بمباراة التعليم التي جاءت على بند التعاقد و عبر الجنينة سنتعرف على النتائج النهائية لهذه المباراة

مباراة التعاقد في التعليم 2023

كانت في وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة المغرب عن مباراة من اجل التعاقد في التعليم ووضعت جدول زمني يتم من خلاله التقديم في هذه المباراة ، و اضافت مجموعة من اللوائح و الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين من اجل الدخول للمنافسة على المناصب في الدولة و كانت بمجموع 20 الف مركز موزع على المدن و المحافظات في دولة المغرب.

رابط لائحة الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2023-2023

فيما جاء الاعلان عن نظام التعاقد للشفوي في نظام لوائح التعاقد عب رابط الكتروني و يمكن للراغبين في التعرف على النتائج الخاصية بمباراة للتعاقد لديهم عبر وزارة التربية و التعليم و الرياضية المغربية من خلال الضغط من هنا.

بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل كافة اللوائح الخاصة بالناجحين في مباراة التعاقد عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية و التعليم الأولى و للرياضة عبر موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

ولا يمكن تحميل هذه اللوائح الا بعد التسجيل عبر الصفحة الرئيسية من خلال بوابة الوزارة و من ثم القيام بتحميل ههء اللوائح و قرائتها.

متى كان الإعلان عن مباراة التعاقد فب التعليم 2023

الثامن من نوفمبر من العام الحالي 2023 ، قامت الإدارة المسؤولة في وزارة التربية والتعليم و الرياضة المغربية بالاعلان عن مباريات التعاقد في المواقع الإلكترونية و الصحف و المجلات ، و تم استقبال الملفات للترشح من قبل المقبلين على مباراة التعاقد حتى الـ 22 من شهر نوفمبر ، و تركت فترة من اجل مراجعة هذه الملفات و مطابقتها للشروط و المعايير ، في الـ 24 من نوفمبر تم اختيار المرشحين بشكل اولي.

في الـ25 نوفمبر قامت للوزارة بالكشف عن لوائح الذين تم قبولهم في اجتياز الاختبار الكتابي ، في الثاني و الثالث من شهر ديسمبر تم عمل اختبارات للتربية الرياضية و العملية ، و في الخامس من ذات الشهر أعلن عن نتائجها ، و في اليوم الاحد 18ديسمبر 2023 قامت بالإعلان عن النتائج النهائية في الاختبارات العملية و الشفوية و الكتابية ، و من ثم في الحادي و العشرين من ديسمبر سيتم اعتماد الناحجين و وضع ملفاتهم  و في 26 ديسمبر سيتك إطلاق التكوين.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رابط لائحة الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2023-2023، و تعرفنا على النتائج النهائية للناجحين في مباراة التعاقد في التعليم و متى الاعلان و النتائج الشفوية  ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.