حلول نموذجية لكتاب و امتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين ، اليوم في فلسطين يقدم طلبة الثانوية العامة امتحاناتهم ، كما و كان أول امتحان هو اللغة العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حلول نموذجية لكتاب و امتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين .

حلول نموذجية لامتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين

حيث قدم اليوم طلبة الثانوية العامة لجميع الأفرع امتحان اللغة العربية ، كما نقدم لكم إجابات أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة التوجيهي 2023 توجيهي فلسطين ، حيث نقدمها لكم متابعينا عقب انتهاء الطلبة من تقديم الاختبار الأول لهم في الامتحانات النهائية التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء.

حيث توجه اليوم أكثر من 87 ألف طالب/وطالبة ، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثاً ، و هم موزعين على 729 قاعة ، و ذلك لتقديم امتحان الثانوية العامة .

الإجابات النموذجية لاختبار العربي الثانوية العامة 2023 توجيهي

حيث أكدت الوزارة الفلسطينية على تأمين وصول الامتحانات إلى القاعات و استلامها في غزة و خانيونس ، كما و تم تجهيز طواقم وفرق في الإرشاد التربوي لتقديم الدعم النفسي للطلبة في اللجان ، كما تم توفير نقاط طبية في كافة اللجان في القطاع .

كما أننا في موقع الجنينة سننشر لكم الإجابة النموذجية لامتحان اللغة العربية ، و ذلك فور الانتهاء من حل الامتحان وخروج الطلاب من قاعات الامتحان .

 

ورقة امتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين

و فيما يلي نعرض لكم ورقة امتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين ، نتمنى التوفيق لجميع الطلبة :

شاهد أيضاً: حقيقة تسريب امتحان الديناميكا ازهر 2023 للصف الثالث

وبحسب وزارة التربية والتعليم، يبلغ عدد الطلبة الممتحنين في الفرع العلمي نحو23.271 ألفا، والأدبي حوالي65.173 ألفا، وريادة الأعمال بلغ نحو 4123، والشرعي نحو 1418، أما الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي، والفندقي، والاقتصاد المنزلي وصل عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالبا، أكثرهم من الفرع الصناعي، إذ بلغ عددهم حوالي 1783 طالبا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حلول نموذجية لكتاب و امتحان اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين ، اليوم في فلسطين يقدم طلبة الثانوية العامة امتحاناتهم ، كما و كان أول امتحان هو اللغة العربية ، حيث توجه اليوم أكثر من 87 ألف طالب/وطالبة ، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثاً ، و هم موزعين على 729 قاعة ، و ذلك لتقديم امتحان الثانوية العامة .