حاليا pdf .. نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم، حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم في دولة العراق عن نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم ، و ذلك عن طريق رابط أطلقته عبر صفحتها الرسمية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حاليا pdf .. نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم.

نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم

قامت وزارة التربية و التعليم بالإعلان عن توفير رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق و ذلك برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم، كما و أشارت أن نسبة 92% من عمليات التصحيح و التدقيق على وشك الانتهاء منها ، كما و أعلنت أن النتائج مبشرة لهذا العام ، كما و يمكنكم الذهاب إلى الرابط من خلال الضغط عبر “من هنا

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023

و فيما يلي سنعرض لكم خطوات التسجيل في رابط نتائج السادس الإعدادي في العراق ، و الخطوات هي على النحو التالي:

  • الذهاب إلى البوابة الإلكترونية لوزارة التربية عبر الرابط التالي: ” epedu.gov.iq/ “
  • كما و يمكن استخراج النتيجة أيضا من موقع :” نتائجنا نتائج “.
  • و بعد ذلك قم باختيار نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • و من ثم نختار المحافظة.
  • و بعد ذلك قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • و أخيراً قم بالضغط على أيقونة استعلام النتائج.

موقع نتائجنا لمعرفة النتائج السادس الإعدادي 2023

يعتبر الموقع من أبرز و أهم المواقع التي تتبع لوزارة التربية و التعليم في العراق ، حيث تم تخصيص هذا الموقع للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي ، كما و يتيح الموقع تحميل الأسماء بصيغة pdf ، و عن توافرها سنقوم بنشرها عبر موقعنا الجنينة “من هنا “ ، بالإضافة إلى أن موعد  نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول ، سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة و من المتوقع أن يكون في الفترة ما بين 20 و 25 أغسطس الجاري 2023 .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حاليا pdf .. نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم ، حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم في دولة العراق عن نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق موقع وزارة التعليم ، و ذلك عن طريق رابط أطلقته عبر صفحتها الرسمية ، و ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.