تسريب موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، بعد أن عرضت صفحة شاومينج بيغشش في شهادة الدراسة الإعدادية من خلال الترويج لمادة اللغة العربية، تبحث العائلات وأولياء الأمور عنه، نشر مدير الصفحة منشورًا تجاوز 100 كلمة ردًا على حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على حقيقة تسريب موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023.

تسريب موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

تم تسريب اختبارات السنة الثالثة الإعدادية لعام 2023، بحسب إدارة الصفحة، قبل نصف ساعة من بدء الامتحان، تم تسريب ورقة امتحان لغة عربية للصف الثالث إعدادي من الفصل الدراسي الثاني للمدارس في الواقع، تم تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي عام 2023، اختبار اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023 الترم الاول.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 ما الحقيقة؟

الحقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 بحسب إدارة صفحة شاومينج، أنه بيغشش ان ورقة أسئلة الامتحان الإنجليزي التي قام بنشرها عبر الصفحة الرسمية في حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 مع امتحان رسمي تم تسريبه من داخل مقر وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والحقيقة هي أن وزارة التربية والتعليم نفت خبر تسريب ورقة امتحان اللغة الانجليزية الصف الثالث الاعدادي الترم الاول لعام 2023.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي

سؤال انتشر الساعات الماضية حول حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 ليس بصحيحًا، كانت الإشاعة التي تقول إن امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 مجرد خدعة للحصول على الكثير من الإعجابات، لكن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي ​​2023 أمر مهم للآباء، على عكس الاستعلام الذي تم تداوله مؤخرًا ساعات.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عام 2023، والذي يبدأ يوم الأربعاء 18 يناير، وكان الجدول على النحو التالي:

  • يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء وامتحان التربية الدينية.
  •  يعقد يوم السبت الموافق 21 يناير 2023، امتحان الدراسات الاجتماعية و الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
  •  يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، امتحان الجبر والإحصاء والتربية الفنية.
  •  يوم الاثنين الموافق 23  يناير 2023، امتحان اللغة الأجنبية.
  •  يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023، امتحان الهندسة.
  •  يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، امتحان مادة العلوم.

تجري حاليًا امتحانات شهادة المرحلة الإعدادية في مختلف المحافظات، وقد أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنها ستنشئ غرفة عمليات مشتركة لمتابعة سير امتحانات الشهادة الاعدادية، كما نفت تسريبات الامتحانات والأخبار المتعلقة بالامتحانات، مشيرة إلى أن ورقة الأسئلة تخضع لرقابة صارمة من قبل مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم تسريب موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، كما وضحنا لكم تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 ما الحقيقة؟، وحقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وجدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة.