تسريب إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة ، في هذه الاوقات يتقدم طلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية لامتحانات الثانوية العامة فهي من الفترات العصيبة التي يمر بها الطالب من موقع الجنينة نتمنى لكم التوفيق وامتحانات بسيطة سنتطرق خلال مقالنا الى تسريب إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي الأردن .

تسريب إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي الأردن 2023 الثانوية العامة

تناقلت بعض من الجروبات التي تهتم بالغش عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتلغرام صور لإجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023 في الاردن قبل دخولهم الامتحان بساعات تعمل وزارة التربية والتعليم على اتباع جميع الصور التي يتم تداولها لامتحانات الثانوية العامة  لكن لم نحصل على أي تسريبات عن أسئلة إختبار الجغرافيا توجيهي الأردن 2023.اذ يتقدم طلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية للإختبارات النهائية لمرحلة الثانوية العامة ومن المعروف أن طلاب الفرع الأدبي تقدموا إلى عدد من الإختبارات وهي إختبار التربية الإسلامية وإختبار اللغة العربية واختبار تاريخ وإختبار الرياضيات الورقتين الأولى والثانية والعلوم الإسلامية والثقافة المالية واللغة الإنجليزية وفي يوم 20 من يوليو 2023 سيتقدم الطلاب لإختبار الجغرافيا .

اختبار مادة الجغرافيا

أن مادة الجغرافيا من المواد التي تعتبر متوسط الصعوبة فهي تحتاج إلى حفظ بشكل كبير ولهذا يحاول الطلاب البحث عن أي تسريبات للإختبار ولكن من الأسف لم نحصل على أي تسريبات عن أسئلة إختبار الجغرافيا توجيهي الأردن 2023 حيث يتقدم الطلاب لاختبار مادة الجغرافيا في 20 من الشهر الجاري .

أدعية للاختبارات

من المعروف ان أختبارات الثانوية العامة من أصعب الفترات التي يمر بها الطلاب لما تسببة من قلق وتوتر فيما يلي نقدم لكم مجموعة من الادعية التي تبعث الراحة والطمأنينة ليتمكن من الامتحان :

  • نسألك يا الله أن ترزق أولادنا التوفيق والحكمة اللهم نور عقولهم وأرشدهم للإجابات الصحيحة في الامتحانات وأعنهم على إتمامها والنجاح فيها بأعلى الدرجات.
  • أسألك اللهم توفيقا يلازم طلابنا في كل امتحان وأن تسهل عليهم الامتحانات وتحفظ لهم ما درسوا وتردها إليهم وقت الحاجة اللهم لا تجعل هذا المتحان يقف عائق بينهم وبين تحقيق طموحاتهم وأحلامهم إنك على كل شيء قدير.
  • أسأل الله العظيم ذا العرش العظيم أن يوفق أولادي في الامتحانات النهائية وأن يجعل النجاح حليفهم في الدنيا والآخرة.
  • اللهم أرزق طلابنا التوفيق في الامتحانات وسهل عليهم الأسئلة ولا تجعلهم عجولين في الإجابة وأكتب لهم النجاح والسداد وحقق آمالهم وآمالنا فيهم.
  • اللهم سهل على طلابنا ما صعب حفظه ويسر لهم ما عجز فهمه واجعل علمهم حجة لهم لا عليهم وارزقهم فرحة النجاح التي يستحقون.

كم بقي من الامتحانات الثانوية

تقدم طلاب في الاردن لامتحان الثانوية العامة منذ مطلع الشهري الجاري منها امتحان اللغة العربية والتربية الاسلامية وتاريخ بالاضافة الى امتحان الرياضيات للورقتين فيما يلي ما تبقى لهم من اختبارات:

  •  الجغرافيا لمدة ساعة ونصف.
  •  تاريخ العرب والعالم ساعة ونصف جلسة ثانية.
  •  علوم الحاسبات مدة ساعة ونصف.
  •  دورة لغة فرنسية مدة ساعة ونصف.
  •  اختبار اللغة العربية مدة ساعتين.
  •  اللغة العربية ورقة ثانية مدة ساعتين

في ختام مقالنات عبر موقع الجنينة قد بينا أن لا يوجد اي تسريبات لامتحان الجغرافيا الذي من المقرر أن يعقد في 20 من الشهر الجاري مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.