بلاير وش معناها، توجد الكثير من الكلمات باللغة الإنجليزية تستخدم في غير ما وضعت له حرفيا مما تسير فضول البعض للتعرف على الكثير من المعاني الأخرى للكلمة ومن مبينه تلك الكلمات التي اثارت الكثير من الجدل كلمه بلاير مما جعلت الكثيرين يتساءلون عن معنى هذه الكلمة وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح بلاير وش معناها.

بلاير وش معناها

كلمة بلاير Blair في الأصل تعني اللاعب والترجمة الحرفية لها بلاير ويقصد أيضا بكلمه بلاير بالعربي العازف وهي تطلق على الشخص الذي يمكن وصفه بانه لعوب ان يلعب بمشاعر الاخرين وهذا الشخص لا ينبغي ان نثق بمشاعره ولا بتصرفاته ولا بوعوده ويطلق على الشخص الذي لديه اكثر من حبيبه ويتلاعب بمشاعرها بلاير أي غير صادق ويتلاعب بمشاعر الفتيات.

معنى بلاير بالعربي

تعرف كلمه بلاير بالعربي العازف حيث Blair هي لفظm باللغة الإنجليزية وتعني باللغة العربية لاعب ومشتقه من كلمه لعب المرادف لها في اللغة الإنجليزية play وتعرف كلمه بلاير داخل تجمعات الشبابية بالعازف او المطرب او الممثل او لاعب بالبيانو اي الذي يعزف اله موسيقية ويقصد بها الشخص الذي يمتلك القدرة على التأثير على الاخرين.

كيف نحدد معنى كلمة blair

يمكن تحديد كلمه ابلاير عن طريق سياق الجملة كامله اثناء الكلام والحديث لنستطيع تحديد المراد تلك الكلمة على وجه التحديد حيث لكلمه بلاير اكثر من معنى فتطلق على الشاب المتلاعب الذي يجيد التمثيل على الفتيات والتلون في مشاعره وهذه الكلمة قد تعجب بعض الشباب بوصفه بتلك الصفة على اعتبار انها صفه تدل على تعد التجارب ويفتخر دائما ويقول انا بلاير في حين انها صفة ذميمة ولا ينبغي للشخص ان يتفاخر في هذه الكلمة ولا ينبغي ان يستغل وسامته او تأثير على الاخرين في تحطيم قلوب من حوله وخاصه الفتيات الصغيرات من من يتعلقن به وأيضا يقصد بهذه الكلمة الشاب العازف او المطرب او الممثل او الذي يلعب البيانو أي من يعزف على اله موسيقية أخرى فيطلق عليه كلمه بلاير.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على كلمه بلاير وانها تشتمل على المعنى الأصلي والحرفي لتلك الكلمة وتمتلك معنى تكتيكيا فقد يراد بها الرجل الذي يتلاعب بمشاعر الفتيات وله اكثر من حبيبة او على الشخص المطرب او الممثل او الذي يعزف آلة موسيقية مثل البيانو او الكمان العود او غيرها من الآلات الموسيقية. بلاير وش معناها.