وش يعني بلاير ، توجد الكثير من الكلمات باللغة الإنجليزية تستخدم في الكثير من الاشياء وقد تستخدم استخداما تكتيكيا في غير ما وضعت له حرفيا وقد يثير فضول البعض للتعرف على الكثير من المعاني الاخرى للكلمة حيث يوجد للكلمة الواحدة الكثير من المعاني ومن بين تلك الكلمات التي أثارت الكثير من الجدل كلمة بلاير وجعل الكثير يتساءلون عن هذه الكلمة وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح لكم اكثر حول هذا الموضوع.

وش معنى بلاير

تعد معنى كلمة بلاير في الاصل اللاعب ومعنى كلمة Blair بالعربي يقصد بها العازف حيث انها تطلق على الشخص الذي يمكن وصفه بانه لعوب ولا ينبغي ان نثق بمشاعره ولا بتصرفاته ولا بوعوده وهي تعني بأن الشخص يتلاعب في مشاعر الاخرين.

معنى شخص بلاير

تطلق بلاير للشخص في الاوساط الشبابية اي على الشاب المتلاعب الذي يجيد التمثيل على الفتيات وقد يعجب بعض الشاب بوصفه بتلك الصفة على اعتبار انها صفة تدل على تعدد تجاربه ويفتخر دائما ويقول انا بلاير اي انه يستطيع التأثير على الاخرين ويتلاعب بمشاعرهم وهي تعتبر صفة ذميمه لان الشخص يجب عليه ان يكون بلون واحد ولا يغير جلده كالافعى والحرباء وان لا يستغل وسامته او تأثيره على الاخرين في تحطيب قلوب الكثير من الفتيات الصغيرات اللواتي يتعلقنا بهم.

معنى بلاير بالعربي

تعرف كلمة بلاير باللغة العربية لاعب وهي مشتقة من لعب المرادف لها في اللغة الانجليزية بلاي وتعرف كلمة بلاير داخل التجمعات الشبابيه قد يكون المقصود بها معنى اخر وهو المطرب او العازف او الممثل او اللاعب بيانو الذي يعزف على آله موسيقية وقد يقصد بها ايضا بالشخص الذي يتلاعب في مشاعر الاخرين خاصة على الفتيات الصغيرات.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال الذي تعرفنا فيه على وش معنى بلاير وعرفنا انها تشمل على المعنى الاصلي والحرفي لتلك الكلمة وايضا تعرف بأنها صفة ذميمة ويراد بها الرجل الذي يتلاعب بمشاعر الفتيات الذي له اكثر من حبيبة.