الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول , أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , كما نعلم ان هنالك العديد من  الطلاب يريدون معرفة كيف يمكن تسجيل الدخول للخدمات الذاتية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , ولذلك نلاحظ ان هنالك الكثير من عمليات البحث عن الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول , ولهذا السبب سوف نتعرف من خلال موضوعنا هذا وعبر موقعنا موقع الجنينة الكثير و العديد من المعلومات و التفاصيل حول الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول.

الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول

الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول , أهلا وسهلا بكم جمهورنا الكريم عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , في البداية وقبل التعرف على كيف يمكن تسجيل الدخول للخدمات الذاتية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية دعونا نتعرف ما هي الخدمات الذاتية وهي ان تتيح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نظام الخدمات الذاتية لهيئة التدريس والطلاب ومن ضمن هذه الخدمات هي تحديث البيانات الشخصية و تحديث البريد الإلكتروني و إدخال الاسم باللغة الإنجليزية , اما عن كيف يتم تسجيل الدخول للخدمات الذاتية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فيتم ذلك من خلال النتقل إلى “الخدمة الذاتية” ومن ثم أدخل بيانات تسجيل الدخول، وهي اسم االمستخدم الرمز السري ومن ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

ما هي رسالة و رؤية وقيم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

كما نعلم ان لكل مؤسسة أو شركة أو جامعة رسالة و رؤية و قيم سوف نتعرف من خلال موضوعنا هذا على تلك المعلومات الخاصة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المملكة العربية السعودية :

  • رسالة الجامعة: تقديم برامج أكاديمية متميزة وإنتاج بحثي نوعي، من خلال بيئة محفزة ونظم إدارية محوكمة وتقنية متقدمة وموارد مستدامة وشراكات فاعلة، لتحقيق مخرجات تنافسية تلبي احتياجات سوق العمل وتسهم في بناء الاقتصاد المعرفي وخدمة المجتمع المحلي والعالمي.
  • رؤية الجامعة: التميز في التعليم والبحث العلمي ونشر المعرفة خدمة للوطن والإسلام والإنسانية.
  • قيم الجامعة : الوسطية والاعتدال – الشفافية – المبادرة – التميز – التشاركية – الاستدامة – المسؤولية.

معلومات عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

كما نعلم ان هنالك العديد من المعلومات المهمة عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سوف نتعرف على أهم تلك المعلومات من خلال موضوعنا هذا وهي أولا تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الشريعة في سنة 1373هـ 1953م، وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394 – 1974م ، وتقوم الجامعة على إحداث التكامل بين الالتزام بالقيم الإسلامية والتميز الأكاديمي من أجل المساهمة في بناء مجتمع المعلومات والمعرفة، وتسعى الجامعة إلى تلبية حاجات اما لان سوف نتعرف على رئيس الجامعة ووكلائها وهم معالي الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وكيل الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار أ.د. عبدالرحمن عبدالله محمد الصغير وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالله بن عبدالعزيز التميم وكيل الجامعة للشئون التعليمية أ.د. فهد صالح محمد اللحيدان وكيل الجامعة أ.د. منصور عبدالرحمن عبدالله الحيدري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة د. عبدالله عبدالعزيز إبراهيم الشدي وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف عبدالعالي علي العجمي وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية د. عبدالله ثاني عامق الرويلي وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي (المكلف) د. عبدالله عبدالعزيز إبراهيم الشدي وبالرغــم مــن تميــز الجامعــة في مخرجاتهــا الشــرعية واللغويــة منــذ نشــأتها، إلا أنهــا لــم تقتصــر علــى ذلــك فحســب بــل أنشــأت كذلــك كليــات ومعاهــد لتقـديم برامـج نوعيـة متخصصـة في العلـوم الاجتماعيـة واللغويـات والعلـوم والحاسـب الآلـي والإدارة والاقتصـاد والهندسـة والطـب , وتسـعى الجامعـة إلـى تلبيـة حاجـات المجتمـع السـعودي التعليميـة والتنمويـة مـن خـلال إعـداد الكـوادر البشـرية المؤهلـة علميـًا وثقافيـًا وفكريـًا لخدمـة المجتمـع وتوفيـر بيئـة تعليميـة وثقافيـة تخـدم احتياجـات المؤسسـة الأكاديميـة

وفي نهاية موضوعنا عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين الخدمات الذاتية جامعة الإمام تسجيل دخول و ما هي رسالة و رؤية وقيم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية و معلومات عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الموجودة في المملكة العربية السعودية.