تحميل أسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت، قامت وزارة التربية والتعليم في الكويت مساء يوم الأحد بالإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر كاملة، وأوضحت أن نسبة النجاح قد بلغت 84%، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نضع لكم رابط تحميل أسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت.

تحميل أسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت

قام وزير التربية والتعليم علي المضف بالإعلان عن نتيجة الثانوية للصف الثاني عشر الفرعين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2023-2023، مساء يوم الأحد من خلال تلفزيون الكويت، كما قام الوزير بتقديم التهنئة للطلبة الناجحين في الثانوية العامة وتمنى لهم التوفيق والسعادة في حياتهم العلمية والعملية القادمة، بالإضافة إلى أنه قام بإجراء اتصالات بأوائل الطلبة من أجل تقديم التهاني والتبريكات لهم ، وقام د. المضف برفع أسمى آيات التبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء والحكومة والشعب الكويتي وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، حفظهما الله ورعاهما،  بهذه المناسبة متمنياً استمرار الأفراح على بلدنا الحبيب وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة .

ملحق أسماء الناجحين في الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن الطالبة الكويتية جود عبد الله منيع المطيري احتلت المرتبة الأولى في قسم العلوم بنسبة 100٪ ، بينما حصل 18 طالبًا وطالبة على نفس النسبة من غير الكويتيين (مكرر) ، فيما احتلت الطالبة روان حافظ ناصر عبد العزيز المرتبة الأولى. في الفنون الليبرالية الكويتية بنسبة 99.64٪ وكانت الطالبة الأولى غير الكويتية رحمة خالد أحمد محمد بنسبة 99.81٪. وفي نتائج التربية الدينية حصلت الطالبة روان فهد عبد الرحمن الكندري على 99.66٪ على المركز الأول في الكويت ، وحصلت الطالبة منة الله سيد كيلاني عبدالغني على 99.77٪ على المركز الأول على مستوى الكويت. غير كويتي.

رابط فحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة

وأضاف قائلاً أن ه كان هناك تحدي كبير واجه الوزارة والعملية التعليمية أثناء هذا العام الدراسي ويرجع السبب في ذلك إلى  جائحة كورونا التي انتشرت في جميع أنحاء العالم، ولكن بفضل الله تم تجاوز جميع العقبات التي وقفت في وجه العملية التعليمية، ومن خلال الرابط التالي يمكنكم تحميل ملحق أسماء الناجحين في الثانوية العامة 2023 ( الرابط التالي ) .

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد وضعنا لكم رابط تحميل أسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت.