عُقد اليوم ، في 3 ديسمبر ، اجتماع مع ممثلي شركة “Kobea Group” الكورية الجنوبية في صندوق الاستثمار المباشر الأوزبكي (UzDIF). وناقش الجانبان خلال الاجتماع قضايا إقامة تعاون متبادل المنفعة في جذب الاستثمارات وتنفيذ المشاريع لإصدار الرموز كوسيلة حديثة لزيادة رأس المال ، بحسب ترند ريندز بالإشارة إلى موقع Podrobno.uz.

الرمز هو الأصول المشفرة في العالم الرقمي. يُطلق على العرض الأولي للرموز المميزة للمستثمرين اسم عرض رمز الأمان (STO). تم تصميم رموز الأسهم لجذب الاستثمارات اللازمة لتطوير المشاريع. يشتري المستثمرون الرموز من أجل توليد الدخل وزيادة قيمتها.

عقب الاجتماع ، أبرم الطرفان مذكرة تفاهم. في إطار المذكرة سيتعاون صندوق الاستثمار المباشر ومجموعة كوبيا مع:

في اختيار واعدة ومساعدة في تنفيذ مشاريع جديدة من قبل الشركات الأوزبكية بهدف جذب الاستثمار. من خلال إصدار وطرح الرموز ؛

في مسائل الترويج وبيع التوكنات الصادرة عن المقيمين في أوزبكستان في الأسواق الدولية.

في الختام ، اتفق الطرفان على الحفاظ على حوار مفتوح وتبادل المعلومات من أجل تنفيذ أهداف المذكرة ، وأعربوا عن استعدادهم لتقديم الدعم التقني والقانوني المتبادل الضروري ، كما حددوا المشاريع الواعدة لمزيد من التطوير.

حتى الآن ، يتطور التعاون بين أوزبكستان وجمهورية كوريا بنجاح عمليًا عبر الطيف بأكمله ، بما في ذلك في مجال إدخال مناهج وأشكال مبتكرة حديثة لجذب الاستثمار.

وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2019 ، حصلت شركة Kobea Group JSC على ترخيص لإجراء عمليات في أوزبكستان بلد تشغيل بورصة العملات المشفرة UZNEX ، والتي أصبحت أول بورصة تشفير مرخصة رسميًا في منطقة آسيا الوسطى.