ما هي ماركات السيارات الالمانية: بدأ تاريخ السيارات الألمانية في عام 1870 عندما تخيل القديس أوتو وكارل بنز محرك الاحتراق رباعي الأسطوانات. وبهذا ، ساعد هذان المهندسان الميكانيكان ألمانيا على بدء إنتاج السيارات الألمانية. حتى عام 1901 ، تم تصنيع 900 سيارة في ألمانيا كل عام. تعتبر ألمانيا هذه الأيام من بين أهم شركات صناعة السيارات في العالم. بالتوافق مع Worldometer ، تعد ألمانيا ثالث أكبر صانع للسيارات عند الصين واليابان ، و {أيضًا} تفوق هذه العلامات التجارية لا يتعلق فقط بالكم ، ولكن أيضًا بالحصول على أفضل درجة في الجودة. في عام 2023 ، تم تكريم ماركات السيارات الألمانية بثلاث جوائز عالمية للسيارات ، إلى جانب جائزة فولكس فاجن ID.4 لأفضل سيارة في العالم ، وسيارة مرسيدس-بنز الفئة- S الفاخرة ، وبالتالي السيارة ذات الأداء العالمي (بورش 911 توربو). بمجرد أن يفكر عامة الناس في ماركات السيارات الألمانية ، فإن العامل الأساسي الذي يشرك العقل هو شركات مثل Audi و BMW و Mercedes-Benz. في حين أن هذه عدد من أشهر ماركات السيارات الألمانية ، إلا أن هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى التي ربما لم تكتشفها من قبل. سنقوم معكم بتوضيح هذا الأمر لكم على موقع الجنينة على شبكة الإنترنت.

ما هي ماركات السيارات الالمانية

سنقم إليكم ابرز انواع الماركات الالمانية للسيارات المصنعة في المانيا وتاريخها وانواعها كما سيأتي قي الأسطر التالية:

  • أودي

بدأت أودي الإنتاج في عام 1909. وقد استلمت الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في إنغولشتات بألمانيا اسمها الذي يشير إلى “استمع” باللغة الألمانية من مؤسسها ، أوغست هورش. في عام 1932 ، تم دمج Audi مع Horch و Wanderer و DKW لإنشاء اتحاد سيارات UG. الأربعة الذين انضموا إلى علامة أودي التجارية هم من هذه الشركات الأربع. ثم ، في عام 1966 ، أصبحت أودي جزءًا من عملاق السيارات الألماني: مجموعة فولكس فاجن. داخل الولايات المتحدة ، تستمر أودي في أن تصبح شائعة إضافية كل عام. أنها توفر انتشارًا للسيارات في سوق الولايات المتحدة بالإضافة إلى سيارات السيدان والسيارات الرياضية A3 و A4 و A5 و A6 و A7 و A8 و RS 3 و RS 7 و S3 و S4 و S5 و S6 و S7 ، كما أنها تبيع عدة عمليات الانتقال وسيارات الدفع الرباعي. الدفع الرباعي وكذلك Q3 و Q5 و Q7 و Q8 و e-Tron بقدر ما يتعلق الأمر بالكوبيه والسيارات المكشوفة ، فهي بارزة في صنع سيارات رياضية متفوقة. بالإضافة إلى TT و R8 مع مسارات خاصة مثل Panther Edition R8 التي تستهدف عشاق Audi

  • مرسيدس- بنز من أفخم السيارات الألمانية

تعمل Mercedes-Benz في الأعمال التجارية منذ عام 1926. تقع الشركة المصنعة للسيارات في شتوتجارت بألمانيا وكان مدعومًا من قبل Gottlieb Daimler ، الذي عمل بشكل مشترك مع Karl Benz منذ إنشائها. على مر السنين ، كانوا بحاجة إلى إنشاء العديد من أنواع المركبات جنبًا إلى جنب مع الشاحنات وسيارات الليموزين والشاحنات الصغيرة والحافلات. بعض موديلات السيارات المميزة تشمل تشكيلة سيارات السيدان الخاصة بهم الفئة A و C و E و S بالإضافة إلى Maybach ، كما تشتمل السيارة أيضًا على بعض فئات C و E و S أيضًا لأن AMG-GT ومجموعة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم قد تطورت لتشمل GLA و GLC و GLE و GLS ، تم تصنيع العديد من سياراتهم أيضًا كسيارات مكشوفة. وتشمل هذه الفئة C والفئة E و AGT-GT بالإضافة إلى FTO Roadster.

  • بي ام دبليو

كانت BMW موجودة منذ عام 1916 ويقع مقرها الرئيسي في ميونيخ ، بافاريا. بدعم من Franz Josef Pope ، BMW هي اختصار Bayerische Motoren Werke (الأعمال البافارية للسيارات) التي كانت أعظم نجاحاتها على مر السنين من حيث السرعة ، HP والأداء العالي. عزز هذا مكانتها لأن أفضل العلامات التجارية للسيارات الألمانية في العالم ، ومنذ إنشائها ، أصدرت BMW العديد من سيارات الفرسان الفاخرة والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي. تقدم BMW USA نوعًا كبيرًا من السيارات الفاخرة. وهي تختلف من X1-X7 و 2-Series إلى 8-Series و Z4 و M Models و i3 و i4 و i8.

فولكس فاجن

تعد فولكس فاجن واحدة من أشهر العلامات التجارية الألمانية للسيارات منذ عام 1937 بمجرد أن بدأ فرديناند بورش الشركة. يقع المقر الرئيسي لشركة السيارات الكبيرة هذه في فولفسبورغ ، ألمانيا. على مر السنين ، استمرت فولكس فاجن في تجميع العديد من العلامات التجارية مهمة، بما في ذلك:

  1. بنتلي
  2. ورولز رويس
  3. ولامبورجيني
  4. بوجاتي
  5. سكودا
  6. سيات
  •  انواع اخرى من السيارات الالمانية

  1. بورش
  2. أوبل
  3. ألبينا
  4. Gumpert AIWAYS
  5. إسديرا

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم وبشكل موجز ومفيد ما هي ماركات السيارات الالمانية والعديد من الانواع المعروفة والغير معروفة داخل المانيا نرجو ان ينال اعجابكم.