قائمة أفضل منتجات باث اند بودي 2023، التي استطاعت تطوير منتجاتها عاما بعد عام لإرضاء كافة المستهلكين ، من خلال توفير العديد من الاختيارات من بين أجمل الروائح الموسمية ، والتي تخلق المزيد منها من حين لآخر ، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء شعبيتها ونجاحها وطلبها من قبل كثير من الناس وتجعلها مميزة عن غيرها من العلامات التجارية المتوفرة في المتاجر ، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل منتجات باث اند بودي لعام 2023

قائمة أفضل منتجات باث اند بودي 2023

تقدم ماركة باث اند بودي مجموعة فريدة من العطور التي تلائم كافة الرجال والنساء على حد سواء ، والتي لاقت رواجًا بين كثير من الناس لتنال رضا العديد من المستهلكين ، سنقدم أفضل عطور باث اند بودي الجميلة.

باث اند بودي in the stars

هذا العطر مناسب للرجال والنساء على حد سواء ، حيث يتكون من رائحة زهرية منعشة تشبه رائحة البخور التي تتضمن خشب الصندل والعنبر وخشب العود الأبيض وزهرة النجمة،و يمتاز العطر برائحته التي تدوم طويلا إلى جانب كونه عطر خفيف.

عطر (DARK KISS)

يعطي عطر دارك كيس مظهرا انيقا وجذابا وهو عطر يناسب عشاق التميز والغموض ، حيث يضفي عند استخدامه رائحة عطرية جذابة ، مما يضفي على الشخص مزيداً من الأناقة الأصلي ،و و يمتاز هذا العطر بالعناصر العطرية التي تضفي الطابع الشرقي والرائحة ، فهو يحتوي على البخور ، والتوت ، ورائحة العنبر الأصلية.

باث اند بودي hello beautiful

إن هذا العطر المنعش يمتاز برائحة الأزهار الرائعة التي تتكون من الياسمين والجاردينيا وزهرة الماغنوليا لإعطاء رائحة زهرية متميزة تشبه رائحة حقول الزهور في الحديقة ، حيث انه عطر خفيف يبقى على الجسم لأطول فترة

دارك كيس فراجرانس

يعد هذا المنتج أيضًا من أفضل الروائح التي تقدمها شركة باث آند بادي ،حيث يبلغ سعر الزجاجة في السعودية 85 ريالاً سعودياً ، وحجمها حوالي 236 مل ، وهذا المنتج متوفر في معظم دول العالم.

باث اند بودي rose

يتضمن هذا العطر الأنثوي على خليط من ماء الورد وزهور الياسمين ورائحة المسك الكريمي لخلق عطر برائحة الورود الطبيعية ، والتي يمكن استخدامها على الملابس ، فهي عطر خفيف ومنعش.

جونيبر بريز من باث أند بودي

يعتبر هذا المنتج من أجمل المنتجات العطرية لشركة Bath and Body Company ، والذي يمتاز براحة مميزة و جميلة  ، وذلك لكون هذا المنتج يحتوي على عدد من المواد العطرية الجيدة ، من بينها مسك اليد ، أوراق العرعر مجموعة من الروائح الجبلية المميزة ، والياسمين الأزرق ، وسعر الزجاجة 250 ريالاً ، وحجمها حوالي 236 مل.

اقرأ أيضاً : كود خصم شي ان 50 % كوبون ٥٠٪ لكل shein السعودية 2023

عطور باث اند بودي البنفسجي

هنا سوف نتعرف على لائحة أفضل عطور باث اند بودي 2023 باللون البنفسجي الهادئ ، حيث أن غالبية هذه العطور تتميز برقة ونعومة و من بين هذه العطور التالي:

عطر Retired Fragrance

يتميز هذا المنتج باللون البنفسجي برائحة الأزهار الناعمة التي تنتشر في جميع أنحاء المكان ، لأنه خليط من عدد من المكونات التي تميزه مثل رائحة الرمان.

عطر Sunset glow

الرائحة المنعشة التي تشمها عند وضع هذا النوع المميز من نوعه يجعلها في قائمة أفضل عطور باث اند بودي 2023 ، لأنها تتضمن أكثر روائح الكرز والورد وجوز الهند كثافة.

 عطر Secret Wonderland

إن المكونات السحرية الرقيقة كورد الياسمين والفراولة والعنبر تجعل من هذا العطر نكهة مختلفة يمكن الاستمتاع بها لفترة طويلة بفضل طول ثباته.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه عرض قائمة أفضل منتجات باث اند بودي 2023 ، وعرضنا كذلك عطور باث اند بودي البنفسجي.