سعر سهم دار الأركان وأهم التوقعات 2023، وهو من الأمور التي كثر البحث عنها في الآونة الأخيرة ، حيث تعد شركة الأركان من الشركات المعروفة في مجال العقارات، والتي أعلنت عن أسعار أسهمها ، وعبر السطور التالية من هذا المقال سنعرض سعر سهم الشركة و غيرها من المعلومات الأخرى المتعلقة بالشركة.

شركة دار الأركان

تعتبر شركة دار الأركان للتطوير العقاري شركة مساهمة في السعودية مقرها المملكة العربية السعودية وعاملة بقطاع العقارات و تعمل الشركة في قطاعين تجاريين: بيع العقارات المطورة وتأجير العقارات، و تمارس الشركة أنشطتها عن طريق الشركات الخاصة بها، وتتضمن الشركات التابعة للشركة شركة دار الأركان العقارية (العقارية) التي تقوم بالعمل في مجال تطوير و اقتناء العقارات التجارية والسكنية، و يتمثل نشاط شركة دار الأركان للاستثمار التجاري في شراء و امتلاك وتأجير الاستثمارات العقارية، و تعمل شركة دار الأركان بمجال الاستثمار والتطوير العقاري، و تعمل شركة أيضاً في وادي العقارية في مجال الإنشاءات العامة و عمليات شراء وبيع وتأجير العقارات وإدارة الممتلكات، و تعمل شركة اكتفاء العقارية في شراء وبيع وتملك وتأجير العقارات وإدارة الممتلكات.

سعر سهم دار الأركان وأهم التوقعات 2023

يرغب العديد من المتابعين لحركة الأسهم وأسعارها في الآونة الأخيرة في معرفة سعر سهم دار الأركان بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها من  الشركات العقارية الكبرى في المملكة والتي توفر الكثير مختلف الخدمات العقارية، و لذلك تم الإعلان مؤخرًا عن سعر سهم الشركة، حيث بلغ سعر سهم شركة الأركان نحو عشرة وأربعة أعشار ريال سعودي.

مميزات شركة دار الأركان

تتمتع دار الأركان بمجموعة من المزايا التي تجعلها تتفوق على الشركات الأخرى المتخصصة في المجال نفسه ، ومن أهم مزيا الشركة هي ما يأتي:

  • توفير وسائل اتصال للإجابة على استفسارات الأفراد ، مما جعلها في طليعة مواقع الوساطة العقارية في المملكة العربية السعودية وخارجها ، حيث تستمد الشركة خبرتها عبر الإنترنت من الشركة الأم التي أنشئت عام 1994.
  • الإتاحة للأفراد بزيارة العقار وإتمام جميع المعاملات المتعلقة به من مكانك من غير الحاجة إلى السفر وإضاعة الوقت، و تسهل الشركة جميع الإجراءات لذلك ، وتتميز دار الأركان بالمصداقية والشفافية في تقديم المعلومات عن العقار.
  • توفير متخصصين مدربين في المجال العقاري لإطلاعهم على أحدث التطورات في هذا المجال، كما تتضمن فريقًا آخر لخدمة المبيعات لخدمة الأفراد وتلبية احتياجاتهم على مدى الساعة وتسهيل أي عقبات أمامهم.
  • الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية في جوانب العقارات المختلفة داخل المملكة وخارجها.
  • تقديم المشورة بشكل مجاني للمستثمرين قبل وخلال عملية الشراء.
  • الإجابة على الاستفسارات من أجل ضمان تجربة سلسلة وسريعة دون أي عوائق.
  • إعطاء الأفراد قائمة وكالات التمويل المتوفرة عند الرغبة في التمويل العقاري.
  • العثور على حل لأي مشكلة تواجه أي عميل بكل شفافية ووضوح وسهولة.

اقرأ أيضاً : معلومات عن توقعات سعر سهم سبكيم 2023

عدد أسهم دار الأركان

دار الأركان هي إحدى الشركات التي تعمل على تضمين أسهمها في السوق السعودي، وكود أسهم دار الأركان أربعة آلاف وثلاثمائة (4300)، و من المتعارف أن الشركة من كبرى الشركات التي لديها رأس مال كبير يقدر بنحو مائة وأربعين مليون ريال سعودي، و أما عدد الأسهم التي تقوم بطرحها دار الأركان في سوق الأسهم السعودية ، فهو مليار وثمانين مليون سهم، بينما سعر السهم فكما ذكرنا فهو يبلغ عشرة وأربعة من عشرة ريالات (10.4).

الشركات التابعة لشركة دار الأركان

تمتلك دار الأركان نظام اقتصادي متعدد الوظائف يتكامل مع بعضه البعض ، ولها عدد من الشركات تابعة لها تدمج عملها الأساسي في التطوير العقاري ، ومن ضمن هذه الشركات:

  • شركة دار الأركان للعقارات.
  • شركة صكوك دار الأركان.
  • شركة دار الأركان للمشاريع.
  • شركة دار الأركان للاستثمار التجاري.

الموقع الإلكتروني لشركة دار الأركان

لدى شركة دار الأركان موقع الكتروني تقدم من خلاله كافة الخدمات والعروض العقارية المتاحة، كما يمكننا البحث عن طريق الموقع عن العقارات المتاحة وفق المدينة والمنطقة داخل المملكة العربية السعودية ، إلى جانب عرض أخر المشاريع بكافة تفاصيلها ومميزاتها، و يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة. “من هنا“.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه الى سعر أسهم شركة درا الأركان و أهم التوقعات لعام 2023، وتناولنا الحديث عن شركة دار أركان ومميزات الشركة و عدد أسهم الشركة و تطرقنا كذلك الى الشركات التابعة لها و الموقع الإلكتروني للشركة.