رابط التقديم في اللوتري الأمريكي 2023 قرعة أمريكا 2024، عقب ان قامت وزارة الخارجية الأمريكية بالاعلان عن موافقتها على إعطاء ما يزيد عن خمسين ألف تأشيرة للبلدان العربية التي لديها امكانية التقديم على التأشيرات هذه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موقع تقديم اللوتري 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من طريقة اختيار الفائزين dvlottery.state.gov 2023 و شروط القبول في القرعة الأمريكية اللوتري 2023.

موقع تقديم اللوتري 2023

ومن الممكن للأشخاص الذين يريدون معرفة جميع الأمور التي تتعلق بالهجرة العشوائية القيام بزيارة موقع تقديم اللوتري 2023الذي يعرف باسم موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 من خلال الرابط التالي dvlottery.state.gov 2023 “من هنا“.

طريقة اختيار الفائزين dvlottery.state.gov 2023

من الممكن ان القيام بمعرفة نتيجة تقديم طلب هجرة إلى أمريكا من خلال شبكة الإنترنت التي تسمى نتيجة اللوتري الأميركي 2023 بكل بساطة عن طريق القيام باتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالذهاب إلى رابط نتيجة اللوتري 2023 مباشرة “من هنا“.
  • القيام بالنقر على check status كما هو موضح بالشكل المرفق.
  • القيام بإدخال الرقم السري الذي تم الحصول عليه أثناء التسجيل في المكان المخصص الموضح بالشكل المرفق.
  • القيام بإدخال سنة الميلاد فقط بدون الشهر واليوم.
  • القيام بنسخ كود التحقق المرئي.
  • القيام بالضغط على Submit.

شروط القبول في القرعة الأمريكية اللوتري 2023

الولايات المتحدة الأمريكية قامت بالقيام بوضع مجموعة من الشروط الرئيسية من اجل القبول في الهجرة الأمريكية وسوف نعرض لكم الشروط هذه في ما يلي:

  • الفرد المسجل في الهجرة الأمريكية يكون عمره 18 عامًا فما فوق.
  • الفرد المسجل ينبغي أن يكون بحوزته جواز سفر ساري المفعول لمدّة سنتين من تاريخ التسجيل.
  • الفرد المسجل يكون قد اتم اثنا عشر سنة بشكل كامل من مراحل التعليم الإعدادي والثانوي ويشترط أن يحصل على شهادة الثانوية كحد أدنى.
  • الفرد المسجل يمتلك سنتين من الخبرة المهنية بمجال عمله الحالي في آخر 5 سنوات مضت.
  • الشخص يرفع المتقدم صورة مقاس 600×600 بشكل وتكون بجودة عالية من غير تعديل أو تعتيم أو وجود نظارات.
  • المتقدم يقوم بالتسجيل بناء على الفترة المحددة والمسموح بها.
  • الطالب يسجل لمرة واحدة عن طريق الموقع الرسمي للهجرة العشوائية.
  • كتابة المعلومات بشكل دقيق وتحري الأمانة والصدق في عرض الحالة الاجتماعية للمتقدم.
  • ينبغي المتقدم يكون من الدول المسموح لها بالدخول إلى القرعة العشوائية للهجرة لأمريكا.

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 – 2024

في كل عام ، يتطلع مئات الآلاف إلى موعد اليانصيب الأمريكي ، لا سيما في الدول النامية وخاصة بين النساء والشباب العرب الذين يرغبون في الهجرة إلى البلاد وبدء حياة جديدة وسط الظروف الصعبة التي يواجهونها حاليًا.

تشرف وزارة الخارجية الأمريكية على هذا البرنامج سنويًا وبشكل مباشر لضمان الشفافية. يمكن اعتباره يانصيبًا سنويًا للفوز بالبطاقة الخضراء ، وهي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2023 – 2024

يجب على كل من يرغب في التقدم بطلب للحصول على الوتر الأمريكي باستخدام هذا الرابط أن يقدم حالته الاجتماعية سواء كان متزوجًا أو أعزبًا أو مطلقًا ، وكذلك أسماء أي أولاد لديه دون سن 21 عامًا ، وبشكل كامل وصحيح ، وتعبئة النموذج باللغة الإنجليزية بشكل صحيح.

حيث تم تطوير عشرات الصفحات والمنظمات المتخصصة حول هذا الموضوع وتقدم معلومات وتفسيرات منطقية ودقيقة ومقنعة ، يتفاعل العديد من النشطاء العرب سنويًا مع الرابط للتقديم والتسجيل في اليانصيب الأمريكي 2023.

رابط تغيير حجم الصورة للوتري الأمريكي

بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء مكاتب لمساعدة الأشخاص في التقدم بطلب للحصول على اليانصيب الأمريكي. يمكنك الاتصال بهم عبر WhatsApp ، ولكن يجب عليك توخي الحذر إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها معهم لأنهم يحتاجون إلى جواز سفر ساري المفعول ، وأربعة أسماء ، وصورة يانصيب شخصي من الاستوديو ، من بين أشياء أخرى.

اعتبارًا من هذا الأسبوع ، يمكنك التسجيل وتقديم طلب لليانصيب الأمريكي 2023-2023 من أجل الفوز بإقامة أمريكية. نقدم لك رابطًا لتغيير حجم الصورة المطلوب لليانصيب وإرسالها من خلال هذا التقرير.

الدول المؤهلة للمشاركة في قرعة امريكا اللوتري 2023 – 2024

لا يحق لمواطني بنغلاديش والبرازيل وكندا والصين (المولودون في الصين) وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان والسلفادور وهايتي والهند وجامايكا والمكسيك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة التنوع 2024 لأن أكثر من 50000 من مواطنيهم هاجروا إلى الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية. كوريا الجنوبية ونيجيريا وباكستان وبيرو والفلبين والمملكة المتحدة (باستثناء أيرلندا الشمالية) والأقاليم التابعة لها ، وكذلك فيتنام.

اليانصيب الأمريكي مفتوح نظرياً للمشاركة من جميع الدول العربية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موقع تقديم اللوتري 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من طريقة اختيار الفائزين dvlottery.state.gov 2023 و شروط القبول في القرعة الأمريكية اللوتري 2023.