توظيف ارامكو ، وظائف ارامكو ، في الساعات الماضية انتشرت بعض الاخبار حول بدأ التسجيل في شركة ارامكو والتي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث سنقدم لكم التفاصيل والمعلومات حول كيفة تسجيل في وظائف ارامكو الجديدة متنين لكم التوفيق بذالك والحصول على الوظائف .

برنامج أرامكو للتوظيف المباشر 2023

حيث اعلنت شركة ارامكو السعودية عن فتح باب التسجيل من اجل استقبال طلبات التوظيف المباشر للعام الحالي 2023 ، حيث اعلنت الشركة بأن التسجيل سيكون لحديثي التخرج ، وذوي الخبرة ، وفي مقالنا سنعلمكم بالشروط والشروحات الخاصة بطلب التوظيفات في شركة ارامكو .

شروط التقديم لوظائف ارامكو  المرشحون حديثو التخرج :

حيث يوجد العديد من الشروط الواجب توافرها في الشخص الذي سيتقدم للتوظيف في شركات ارامكو ، وفي السطور القادمة سنضع لكم الشروط اللازمه للحصول على الوظيفة :

1- سعودي الجنسية (رجال / نساء).
2- درجة البكالوريوس في أياً من التخصصات المذكورة أعلاه.
3- لا يشترط الخبرة (0-3) سنوات.
4- ألا يقل المعدل التراكمي عن (2 من 4) أو (3 من 5) أو ما يعادلهم لتخصصات (الهندسة، الحاسب، تقنية المعلومات، العلوم، وغيرها).
5- ألا يقل المعدل التراكمي عن (2,5 من 4) أو (3.5 من 5) أو ما يعادلهم للتخصصات الإدارية (المحاسبة والإدارة والتسويق والاقتصاد والقانون واللغة الإنجليزية والعلاقات العامة وغيرها).
6- إجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.
7- يجب التسجيل رسمياً لدى الهيئة السعودية للمهندسين (للوظائف الهندسية ).

شروط التقديم لوظائف ارامكو  المرشحون ذوو الخبرة :

وهنا نقدم لكم بعض الشروط اللازمة توفيرها في الموظف لدى شركة ارامكة ، حيث سنقدمها لكم في السطورة المقبلة والتي جائت كالتالي :

1- سعودي الجنسية (رجال / نساء).
2- خبرة (3) سنوات كحد أدنى.
3- درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل.
4- درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل.

طريقة التقديم لوظائف شاغرة في شركة ارامكو :

الان نقدم لكم الرابط الخاص بالوظائف المطلوب التقدم لها في شركة ارامكو حيث ستكون كالتالي :

1- التقديم على وظائف المرشحون حديثو التخرج (بكالوريوس فقط):
– رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

2- التقديم على وظائف المرشحون ذوو الخبرة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس):
– رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

ما هي ارامكو!

أرامكو هي شركة رائدة في إنتاج الطاقة والمواد الكيميائية التي تساهم في دعم التجارة العالمية وتحسين الحياة اليومية للعديد من الناس حول العالم ، ولديها القدرة على الاستجابة للأحداث العالمية بشكل سريع ومهني ، مما يجعلها في طليعة شركات الطاقة والكيماويات في العالم ، وتعمل الشركة مع مجموعة شركات واعدة.الشركة لديها تاريخ من حوالي ثمانين عامًا مع مجموعة صغيرة من المستكشفين في الصحراء السعودية ، وتضم الشركة الآن حوالي 70 ألف موظف ، يتعاونون بشغف ، الحب والإرادة من أجل تحقيق قيمة أكبر للشركة والمزيد من الفرص للأفراد داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري ونتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر التوظيف المباشر .. رابط التسجيل في وظائف شركة ارامكو 2023 التقديم رجال ونساء .