رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء ، لبس الفستان الأبيض هو حلم يراود كل فتاة في مقتبل العمر ، و عند رؤيته في المنام ترغب كثيرات في التعرف على تأويل و تفسير لهذا المنام و عبر الجنينة سنتعرف على التفسيرات المختلفة لرؤية الفستان الأبيض في المنام

تفسير رؤية فستان الزفاف في المنام

بشكل عام رؤية فستان الزفاف في الحلم دليل على بشارة خير و هو دليل على قرب أشياء جميلة ، حيث يدل الأبيض في المنام على نقاء القلب و الحال الحسن و السرور ، و بالذات إن كان الفستان أبيض و نظيف.

و أما لبس الأبيض في المنام فكما جاء في تفسير ابن سيرين فهو دليل على الصلاح في الدين و الدنيا و هذا للشخص الذي يعتمد على لبس الأبيض بشكل دائم في حياته الواقعية ، إن كان هذه الملابس في المنام يتم لبسها لمناسبة معينة فيتم تفسير الحلم على حسب هذه المناسبة ، و عليه فيتم الربط بين اللباس الأبيض و بين فستان الزفاف.

رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء أنها ترتدي أو ترى فستان الزفاف خلال المنام فهي بشارة على قرب زفافها و إن كان الفستان نظيف و جديد و بشرط ألا يكون خلال المنام طرب أو رقص أو غناء أو زغاريد فهي من الرؤى غير المحمودة خلال  المنام.

و ممكن ان تكون هذه الرؤية من فرط التفكير الفتاة بالزواج و التفكير بالعريس و حاله و من يكون و لبس الفستان بشكل عام دليل على السرور و الفرح و الزواج بشكل عام و التفسير بشكل عام يعتمد على حياة الفتاة و ما يشغل بالها.

اختيار فستان الزفاف في المنام للعزباء

يختلف التفسير للأحلام حسب حال الرائي و الحالة الاجتماعية لهذه الفتاة ، و ان كانت تختار بين فستاني زفاف فإن يتقدم لخطبتها رجلين و هي تحتار في الاختيار بينهما و هذا يرجع إلى مشاهدة الرؤيا من الفتاة العزباء.

و رؤية الفستان الزفاف واسع في المنام فهو إشارة على الراحة و الوفرة و سعة الرزق  ، و قد تدل رؤية الفستان الزفاف الواسع دليل على أن الزوج صالح الحال ، الذي يتقدم للرائية.

فيما أن ارتداء فستان صدره مكشوف للعزباء فهو منام مكروه إن كان أمام الناس و أما إن كان في المنام بينها و بين نفسها فلا بأس بذلك و ذلك و الله تعالى أعلى و أعلم.

تفسير خلع فستان الزفاف للعزباء في المنام

رؤية الفتاة العزباء بأنها تقوم بارتداء فستان الزفاف و من ثم خلعه في المنام ، فهو دليل على أنها تتلقى وعود كاذبة بالزواج ، و قد يدل أيضاً على خطبة أو زواج لا يتم لها.

و تدل رؤية خياطة الفستان الأبيض في المنام للعزباء دليل على العلاقة القوية التي تكون بينها و بين زوجها في المستقبل و قيامها بالتخييط في المنام افضل من الشراء ، والله تعالى اعلم.

رؤية احتراق الفستان في المنام للعزباء

قد ترى الفتاة في منامها أن فستان زفافها يحترق ، في تفسيره يدب على خيبة الأمل  التي تكون من نصيب صاحبة المنام بشكل عام ، و ان كان الفستان قد احترق في حال ارتداءه فهو دليل على أن الضرر من العلاقة و الخيبة التي تصيبها أكبر .

و بالنسبة إلى رؤية فستان الزفاف و قد  اتسخ فهو من الرؤى غير المحمودة و يدل على سوء خلق الفتاة مع أهلها ، أو مع الرجل الذي يتقدم لخطبتها.

و الرؤية الأفضل للفتاة في المنام بالنسبة إلى فستان الزفاف فهو ان تكون ترتديه بدون غناء او رقص أو أشياء منكرة ، و أن يكون الفستان محتشم و ليس مكشوف ذلك و الله تعالى أعلى وأعلم.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء، و تعرفنا على تفسير رؤية العزباء للفتاة العزباء على جميع الأوجه و الحالات التعبيرية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.