تفسير الصراصير في الحلم ، هناك العديد من الأحلام التي تجلب الخوف للرائي والتي تجعله يفز من نومه خائفاً مفزوعاً عند رؤيتها ومن هذه الأشياء التي تشكل خوفاً كبيراً عند رؤيتها الحشرات بشكل عام وخاصة الصراصير، إذ أن رؤية الصراصير علي أرض الواقع يشكل مصدر خوف وتقزز فكيف وإن رأيناها بأحلامنا.

تفسير الصراصير في الحلم:

في عموم رؤية الصراصير في الحلم فإن ذلك له دلالة علي وجود الكثير من الأعداء والصراصير تشير إلي وجود المنافقين من حولنا وبكثرة كذلك، ويدل قتله في الحلم علي النصر علي الأعداء والتغلب عليهم، ووجود الصراصير الميتة في الحلم دلالة علي أن هناك أشخاص يحاولون أن يكونوا مصدر إعاقة لنا لكي يمنعونا من الوصول إلي تحقيق أهدافنا وأحلامنا، واذا هاجمت الصراصير في الحلم فهذا يعني أنها ستظهر في حياتنا العديد من المشكلات، كما ويعد رؤية الصراصير في أحلامنا أن هناك شخص يتحدث عنا بسوء.

تفسير رؤية الصراصير في حلم العزباء:

يشير هذا الحلم أن الفتاة مصابة بالسحر من أحد أفراد العائلة المقربين وأنها مصابة من الحسد والعين وهذا مصدر تعب لها في حياتها، ويدل رؤية الصراصير أن الرائية لو كانت مخطوبة ستنفصل عن خطيبها وتتركه ولن يكتمل زواجها، واذا رأت الرائية عدد قليل من الصراصير فهذا دلالة خير ويدل أنها ستتزوج قريباً من شخص سيسعدها ويحقق لها أمنياتها.

تفسير رؤية الصراصير في حلم المتزوجة:

يدل علي الخلافات والمشكلات الكثيرة التي ستحدث بين الرائية وزوجها، واذا رأت أن الصراصير عددها كبير يدل علي المشاكل الكثيرة والكبيرة التي ستقع بينها وبين زوجها وكذلك إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن الصراصير تلامس جسمها فيدل ذلك علي إصابتها بالحسد والعين والسحر، والصراصير التي يكون لونها غامق في حلم المرأة المتزوجة دلالة علي الخلافات الزوجية التي ستكبر وتتطور للأسوأ بينها وبين زوجها.

تفسير رؤية الصراصير في حلم المرأة الحامل:

عندما تري المرأة الحامل الصراصير في حلمها فهو يدل علي أن هناك أناس ينظرون لها بعين حاقدة وحسودة، وعندما تري المرأة الحامل عدد قليل من الصراصير في المنام فهو يدل علي أن الولادة ستكون سهلة بإذن الله وبدون مشكلات وتعب، ورؤية المرأة الحامل في حلمها لصراصير بعدد كبير يدل علي أن الكثير من المشاكل والهموم التي ستكون في حياتها في مراحلها القادمة.

بعض الدلالات الأخرى في تفسير رؤية الصراصير:

. من رأي أنه يحتفظ بالصرصور علي أنه حيوان أليف فهو يعد احتفاظاً بالطاقة السلبية للشخص أو عادة سلبية يتبعها.
. قتل الصرصور في الحلم يعد تخلص من عادة سيئة أو الابتعاد عن أشخاص لهم تأثير سلبي في حياتنا.
. الصرصور الطائر في الحلم يدل علي قدوم بعض المشكلات الت يكون الرائي خائفاً من أن يواجهها.
. ومحاربة الصراصير بعضها البعض في الحلم يدل علي أن الرائي لديه ما يقاتل من أجله ولديه صراعات داخله ويفكر بطرق غير سليمة لحلها.
. الصرصور الأسود يدل علي المتاعب والشجارات الأسرية .

وفي مجمل رؤيا الصراصير فإن رؤيتها مذمومة وغير مستحبة، وهي من الرؤيا الغير محمودة.