الضرب في المنام من شخص معروف، ان الضرب في المنام له العديد من الدلالات والتفسيرات حسب حاله الرائي سواء كان رجل او امراه حامل او فتاه عزباء، وان اغلب التفسيرات محموده ،ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي الضرب في المنام من شخص معروف وغيره من التفسيرات، فأهلا بكم متابعينا الافاضل في موقعنا.

 

 تفسير حلم ضرب شخص أعرفه لابن سيرين

ان الضرب في الحلم عند ابن سيرين يدل على خير سوف يصيب الشخص المضروب، وسيكون الخير من الضارب، وهو دليل  على تغير في حياة المضروب، وقد يكون بمثابة الوعظ له، وقد يكون الضرب في الحقيقة دعاء من الضارب على المضروب، وقد يشير الضرب لأصحاب الأموال على فقدانها، وقد يكون دليل على عوده المسافر.

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه وأكرهه

ان تفسير ضرب شخص يكرهه فإنه سوف ينتصر عليه في نزاع فيما بينهما، وسوف يخرج من مكيدة جهزها له، أما إن كان الرائي يضرب من شخص يكرهه فإنه يدل انه سيعاني بسببه في الحقيقه، وسوف يصيبه من البلاء، والحزن ما يصيبه بسبب هذا الشخص، ومن شاهد أنه ضرب شخص ظلمه كثيراً في حياته فسوف يشعر بالراحة، وبعد ذلك سوف يشاهد أثر ذلك برحوع حقه، وضرب من نكره يشير الي كرهنا الشديد له في الحقيقه ؛ بسبب ما عانيناه منه، وهو دليل على أن الله سوف يخلصنا منه ومن كرهه، وسوء عمله 

ما تفسير حلم الضرب للعزباء

اليكم تفسير حلم الضرب للعزباء من خلال السطور التاليه وهي:

  • ان للفتاة العزباء أكثر من تفسير عن الحلم بالضرب في المنام ، فمن شاهدت في منامها أن هناك رجل يقوم بضربها بيده فهذا يدل أنها ستتزوج من هذا الشخص أو من أحد أقاربه.
  • اما تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء وكان موجع حيث إن كان ضربه لها مؤلم فهذا يدل أنها ستتزوج في وقت قريب وفي غضون أيام معدودة.
  • أما من شاهدت في منامها أنها سعيدة ومسرورة من الضرب فهذا يعني أن زواجها سوف يتأخر كثيرًا ربما لمدة كبيرة.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء نفسها في المنام تقوم بضرب رجل أو امرأة فهذا معناه أنهم يسببون لها المشاكل والمتاعب في الفترة القادمة أو تشترك معهم في فعل سئ يجعلها حزينة للغاية.

تفسير حلم الضرب بالحذاء او ضرب شخص بالنعال

اليكم العديد من التفسيرات لحلم الضرب بالحذاء من خلال السطور التالليه وهي كما يلي:

  • ان تفسير الحلم بالضرب بالنعال في المنام من الأشياء الغير محمودة والتي تدل ايضا علي تفسير غير محمودً  فمن يشاهد نفسه في المنام وهناك شخص يضربه بالحذاء فهذا يدل أن هناك المزيد من الكلام القبيح يشير عنه وعن أهله يتناقله الأعداء فيما بينهم وسوف يكون هذا الكلام جارح  له بشكل كبير.
  • أما من يشاهد نفسه يضرب شخص اخر بالحذاء فهذا يدل أنه يتحدث بطريقة مهينه عن بعض الناس وعليه التوقف عن فعل ذلك وهو بمثابة تحذير في المنام.

تفسير الضرب على البطن في المنام

في حال شاهد  الشخص في منامه أنه يضرب على بطنه فهذا دليل على حصول الشخص على مال ورزق كثير أو أنه سوف يرزق بالذرية الصالحة، أما إذا شاهد الشخص في منامه أن بطنه تضمر نتيجة لهذا الضرب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من نقص في المال وايضا في الأولاد.

أما إذا شاهد الشخص في منامه أنه بطنه قد شقت وقد تم فتحها وغسلها فذلك دليل على أن هذا الشخص سوف يمشي في طريق الهداية وفي طريق الصلاح، أما إذا راي الشخص في منامه أن هناك ورم كبير في بطنه قذلك اشاره الي أن هذا الشخص سوف يعاني من قلة في الرزق وفي صعوبة في الحصول على المال.

الي هنا متابعينا الكرام قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان ” الضرب في المنام من شخص معروف ” فمن خلاله تعرفنا علي تفسير حلم ضرب شخص أعرفه لابن سيرين، وايضا ذكرنا العديد من التفسيرات التي تتعلق بحلم الضرب في المنام، وكل ذلك كان من خلال موقع الجنينة.