تفسير رؤية العرس في المنام ، حيث الزواج هو رباط مقدس بين المرأة والرجل علي سنه الله ورسوله ، وأيضا شرع الله الزواج الان الزواج يعمل على البعد عن المحرمات التي تغضب الله سبحانه وتعالى والحفاظ علي عفة النفس و الله عز وجل قال تعالي : (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ )صدق الله العظيم ، ومشاهدة الزواج في الحلم تدل علي حلال الله الذي أمر به عباده ، ورؤية العرس للبنت الغير متزوجة بشري خيرا بزواج قريب لها ، بالإضافة إلى انها للمتزوج تشير علي المسرات والافراح ، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر تفسير رؤية العرس في المنا لشيخ التفسير الشهير أبن سيرين ، ثم سوف نقوم بذكر تفسير هذا الحلم للفتاة العزباء وللمرأة المتزوجة .

معني العرس في المنام لابن سيرين

• شيخ التفسير ابن سيرين يقول في تفسيره رؤية الأعراس في الحلم : أن العرس في المنام سرور وفرحٌ لمن دعي إليه، وكذلك حضور العرس في الحلم، أما من شاهد أنه العريس في الحلم فذلك يشير على المصيبة، والعرس في المنام مصيبة أيضاً لمن شاهد فيه اكلاً وطعاماً.
• ومشاهدة الغناء و الموسيقا في العرس تشير على أن شخصاً في مكان العرس سوف يموت، ومن شاهد أنه يتزوج في الحلم وشاهد عرسه تقبل عليه الدنيا إن شاهد عروسه أو سميت له أو عاينها، وأما العرس من غير عروس في الحلم ومن غير أن تمسى العروس فهو يشير على اقتراب الأجل والله أعلى و أعلم، والعروس حسب النابلسي تشير على دنيا خصبة.

شاهد أيضا :تفسير رؤية الصور في الحلم

تفسير رؤية عرس العزباء في الحلم

• تفسير رؤية الفتاة الغير متزوجة بحفل الزفاف في الحلم يشير على الحظ الوافر ونيل المراد من الحياة ، وهذا إذا تم تحديد العريس ومشاهدة مظاهر الفرح و الزينة من غير صخب ، فإن كان يوجد زغاريد و صخب كثير ورقص يشير هذا على الحزن والهم ، وايضاً إذا لم تشاهد العريس أو الزوج .
• و مشاهدة البنت الغير متزوجة غير مقتنعة بزواجها فإن هذا ينبئ أن ميولها سوف تحرضها على ارتكاب حماقة فاضحة.

تفسير رؤية العرس للمتزوجة في المنام

• تفسيرمشاهدة السيدة المتزوجة تتزوج زوجها في المنام يشيرعلي ان الله سوف يرزقها بمال كثير في الايام القادمة ويشير علي تجدد الحب بينها وبين زوجها.
• مشاهدة السيدة المتزوجه تتزوج برجل اخر يشير علي فتح باب رزق لها وسوف يفرجها الله علي زوجها بمال كثير
• رؤية السيدة المتزوجه تتزوج من رجل ميت يشير علي اها سوف تواجه أزمات وصعوبات ماليه في حياتها الزوجيه.

وبذلك تكون قد أنتهت سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر تفسير رؤية العرس في المنام للشيخ التفسير الشهير والكبير أبن سيرين ، ثم ذكرنا تفسيرة رؤية العرس في المنام للفتاة الغير متزوجة (العزباء) وللسيدة المتزوجة.