تفسير رؤية التين في المنام ، من المعلوم بأن هناك الكثير من الأحلام التي نراها ونحتاج تأويلاً لها ونحتاج أن نفسره، والتين هو من أطيب الفواكه المتوفرة في الصيف والتي تعد محبوبة لدي الكثيرين من الأشخاص سواء صغار أو كبار لما له من فوائد صحية كثيرة، والتين من الثمار المباركة والتي تم ذكرها في القرآن الكريم وقد أقسم الله بها بذكرها في القرآن والتين والزيتون في بداية سورة الطور.

تفسير التين في المنام:

التين في الحلم يدل علي المال الوفير ورؤية شجرة التين في الحلم تدل علي رجل غني ولديه الكثير من النقود والمال وهو ينفع من حوله.والأكل من ثمرة التين تدل علي كثرة النسل والبعض يقول بأن التين رزق وخير وأن رؤيته محمودة في الحلم، لأن الله عظمه وذكره في القرآن والبعض يقول بأن التين ندامة وحزن لمن أصابه أو أكل منه.والرجل أو المرأة الذين يرون التين علي الشجرة في المنام يدل ذلك علي أنه سيكون عام خصب وملئ بالخيرات بالنسبة لهم.

تفسير رؤية التين للمرأة المتزوجة:

دلالة علي أن هذه المرأة سترزق بمولود جديد وحمل قريب وميسر ويدل أيضاً علي عودة المسافر وشفاء المريض وأن الأمنيات ستتحقق بإذن الله وتدل علي انتهاء الهموم والتعب النفسي التي تمر بها هذه المرأة.

تفسير رؤية المرأة الحامل للتين:

يدل علي أن الرائية سترزق بمولود ذكر يتمتع بصحة جيدة وجميل الخلقة وحسن الخلق وذلك علي مقدار لذة طعمه في الحلم والله سبحانه وتعالي أعلم.

تفسير رؤية الفتاة العزباء للتين:

يدل علي أنها ستحظي علي الكثير من الخيرات والمسرات وستحصل علي منصب مميز ويعد ذلك بشارة لها بزواج قريب وستر في الدنيا وستر في الآخرة وتدل علي أن علاقتها الزوجية في المستقبل ستكون مثالية مع الزوج وعائلته وأن الزوج سيكون حسن الطباع وحسن الخلق والصفات والله سبحانه وتعالي أعلي وأعلم.

تفسير رؤية التين في الحلم للرجل:

لو رأي الرجل نفسه بأنه يقطف ويأكل من ثمرة التين يدل علي زيادة الخير والرزق والربح في مشاريع تجارية،ويدل علي كسب المال بدون جهد لو رأي بأنه يأكل التين المجفف، ولو رأي أنه يشتري التين من السوق يدل ذلك علي كثرة الخير والرزق في الأولاد، ولو رأي أنه يأكل من التين ومذاقه لذيذ وطيب يدل ذلك علي الاستقرار العاطفي والنفسي في حياته الخاصة.

والتين في مجمل رؤياه فهو خير لكل من يراه سواء أكان رجل أو امرأة متزوجة أو حامل أو عزباء فهو من الأحلام المحمودة والخيرة والتي تجلب الخير والرزق الكثير للرائي هذا والله سبحانه وتعالي يعلم فكل هذه التفسيرات من باب التأويل والتفسير والاجتهاد من العلماء والمفسرين والله سبحانه وتعالي أعلم.