تحميل رواية الغرفة 207 PDF ، من الروايات التي نالت شهرة كبيرة و حصدت على نسبة إعجاب للقراء و صلت إلى 96٪، و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الرواية و معلومات عنها و نضع رابط للتحميل .

رواية الغرفة 207

هي رواية تم اصدارها في عام 2017 لكل من المؤلفين : أحمد خالد توفيق و كيان للنشر ، و الكتاب مكون من 220 صفحة ، تم تحميله على مواقع الانترنت المختلفة ، مع امكانية التصفح .

حيث أن مطلع الرواية كان يحمل نص لـ ستيفن كنج قال :” بالإضافة إلى قصص الأحياء ، على كل كاتب رعب أن يقدم قصة واحدة على الأقل عن غرف الفنادق المسكونة ،و لأن أماكن غرف الفنادق هي مخيفة في طبعها ، تخيل كم عدد الفراش الذين ناموا في الفراش قبلك ؟ ، كم منهم كان مريض ؟ ، كم منهم كان يفقد عقله “.

حتى يتسلل الخيال الي عقل القارئ و يسرح مع هيال القصص المرعبة التي تحملها رواية الغرفة 207 .

تحميل رواية الغرفة 207 PDF

بعد التعرف على نبذة مبسطة عن الرواية و ما تحمله من احداث مرعبة و مخيفة ، و قصص حدثت مع أشخاص ارعبتهم و جعلتهم لا يقومون بافتراش الفنادق مرة أخرى.

و يمكن للراغبين في تحميل الرواية او تصفحها عبر الانترنت دون تحميل الضغط هنا ، و الانتظار 15 ثانية حتى ظهور رابط التحميل و من ثم الضغط على كلمة تحميل.

مسلسل الغرفة 207

قام المخرج تامر عشري بتمثيل هذه الرواية الغرفة 207 كمسلسل درامي مصري و تم اقتباس أحداثه من الرواية ، حيث تم المسلسل في 10 حلقات ، و عرض على منصة شاهد التابعة لسلسلة قنوات إم بي سي.

و تم عرض هذا العمل لأول مرة العام الحالي 2023 و أخذ دور البطولة في هذا العمل الدرامي  كل من الفنانين :

  • محمد فراج.
  • ريهام عبد الغفور.
  • مراد مكرم.
  • مريم الخشت.
  • يوسف عثمان.

العمل لم يبث حتى الآن على قنوات التلفزة و هو موجود على منصة شاهد ، و هو موسم واحد مكون من عشر حلقات.

أحمد خالد توفيق

كاتب و مؤلف و مترجم  و طبيب مصري الجنسية من مواليد عام 1962م ،  ، توفي بعمر الـ 55 في عام 2018 ، و هو أول كاتب عربي  كان يؤلف في مجال أدب الرعب.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تحميل رواية الغرفة 207 PDFو تعؤفنا على احداث قليلة عن الرواية و وضعنا رابط للتحميل و تعرفنا على الكاتب و مسلسل الغرفة 207 ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.