هل مسلي آل معمر شيعي وما هو نسبه؟ تردد اسم رجل الاعمال الذي يعتبر سعودي الجنسية وكذلك مدير نادي النصر السعودي في المواقع بعد توقيع رونالدو وذلك كان بصالح النادي فهو من ابرز الأسماء في كل مجال الرياضة ووهي رياضة كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية وكل الشرق الأوسط، حيث استطاع اسرة معمر من تحقيق الكثير من الإنجازات في تلك الرياضة في المملكة العربية السعودية الساحة، ولهذا سوف يتم تبين ذلك من عبر سطور هذا المقال والذي سو نتحدث عن ما هو مسلي المعمر الشيعي، كما سوف نشرح نسبه وكذلك سيرته.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

مسلي المعمر هو يعتبر رجل أعمال سعودي ويشغل في الوقت الحالي وهو منصب رئيس وذلك في مجلس إدارة نادي النصر الرياضي السعودي  تمت ولادة معمر في شهر يناير سنة 1976 ميلادي في واحد من احدى محافظات التي تسمى منطقة نجران في المملكة العربية السعودية العربية.

وبالغ من السن 47 سنة درس الرئيس الذي يعتبر سابق لدوري المحترفين السعودي، معمر الإدارة المالية في الجامعة التي تعرف باسم الملك فهد وهي للبترول والمعادن، وعمل في وقت دراسته مراسلاً في مجالات عديدة ومنها اقتصادية ومجلة رياضية.

ثم تم انتقاله إلى الجريدة التي تعرف باسم شمس، ثم بعد ذلك تم انتقاله إلى جريدة الشرق الأوسط وكذلك قناة العربية.

ويعد مسلي أل معمر من ابرز الشخصيات المهمة من أصول تعتبر سعودية الجنسية ومن ابرز الشخصيات الشهيرة وكذلك المعروفة التي توجد في المملكة العربية السعودية.

أنه قام بشغله للعديد من المناصب في المملكة العربية السعودية وتم حصوله أيضا علي شهادة البكالوريوس في المالية عبر السنة الميلادية 2002 من الجامعة التي تعرف باسم الملك فهد للبترول والمعادن.

هل مسلي آل معمر شيعي وما هو نسبه؟

لا، موصلي المعمر لا يعتبر ولا ينتمي إلى المذهب الشيعي، فعائلة معمر تعتبر معتنقة الدين الإسلامي وكذلك تتبع الذي يعتبر المذهب السني، فهي تنتمي لأسرة المعمرة.

وهي اسرة سنية تعتبر مسلمة حيث انه تم الحكم من قبل إمارة آل معمر العينية التي تم الخروج منها الإمام محمد بن عبد الوهاب الحنبلي من هذا المذهب .

إلا أن الشائعات كبرت كثيراً عن اعتقاد انه شيعيًا، لكنها بقيت في فئة تلك الإشاعات والتكهنات ولا يوجد لها بالحقيقة.

اصل عائلة معمر

يعود أصلهم إلى المعمرة وهم الذين قاموا ي حكم إمارة العيينة أو ما يعرف إمارة المعمر وتقوم في الانحدار أصولهم من العناقر بني سعد الذين.

التي تقوم في الانحدار أصولهم من قبيلة تعرف باسم بني تميم التي تشتهر في تعرف باسم منطقة شبه الجزيرة العربية، وتم حكم تلك المنطقة نجد من القرن الحادي عشر وحتى القرن الثاني عشر.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان هل مسلي آل معمر شيعي وما هو نسبه؟، والذي تحدثنا فيه عن ابرز واهم التفاصيل التي تخص مسلي معمر ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.