نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2023 قطر, سنتعرف من خلال هذا المقال على تفاصيل مهمة بعد انتهاء طلاب و طالبات الثانوية العامة بدولة قطر العربية من الانتهاء من اختبارات شهادة الثانوية العامة و ذلك عبر موقع الجنينة.

 ما هو موعد نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2023 قطر؟

بعد ان قام طلاب و طالبات الثانوية العامة بالانتهاء من الامتحانات الخاصة بشهادة الثانوية العامة امس الثلاثاء جاء بعد ذلك الترقب لموعد الإعلان الرسمي عن النتائج.

قامت وزارة التربية و التعليم بدولة قطر العربية بالتأكيد ان النتائج سيتم نشرها و الإعلان عنها لجميع الطلاب و الطالبات وذلك عبر موقعها الالكتروني فور ان يتم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات و رفع الدرجات عبر الكنترول المعهود للوزارة.

و قد رجحت مصادر مطلعة بالوزارة انه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة للعام الحالي 2023 و ذلك في الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2023.

و من ناحية أخرى فقد قام حزام محمد الحميداني مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين بالكشف عن توزيع شهادات نتائج الاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للعام الاكاديمي الحالي 2023-2023 و ذلك يوم الثلاثاء القادم و لا سيما مع انتهاء طلاب الصف الحادي عشر و الصف العاشر من كافة الاختبارات وذلك امس الأربعاء و عبر الحميداني : انتهى العام الدراسي وأدى طلابنا كافة الاختبارات باستثناء طلاب الصف الثاني عشر، المسار التكنولوجي، حيث تتبقى لهم مادة وحيدة وهي المادة الاختيارية اليوم الخميس.

و منذ بداية الاختبارات لم يتم رصد أي شكوى لطلاب الشهادة الثانوية عدا اختبار مادة الرياضيات لمسار «الآداب العامة والإنسانيات». وقد عبر الحميداني أيضا : تم الانتهاء من تصحيح كافة مواد صفوف النقل وهي الآن في مرحلة التدقيق والمراجعة النهائية لحين اعتمادها، حيث سيتسنى للطلبة الحصول على الشهادة عبر الموقع الرسمي للوزارة يوم الثلاثاء القادم.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا موضحين لكم نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2023 قطر و ما هو موعد نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2023 قطر متمنين ان يكون قد نال اعجابكم.