موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني بالانجليزي بالعناصر ، مما لا شك فيه أن يوم استقلال كل دولة مناسبة مهمة للغاية وحدث ذو أهمية ومكانة كبيرة في تاريخ ذلك البلد ، لذلك  يعتبر يوم الاستقلال الأردني احتفالاً وطنياً هاماً يستحق الاحتفاء به كل عام ، ومن خلال موقع الجنينة سيتم تقديم موضوع عن تعبير استقلال الأردن باللغة الإنجليزية مع عناصر ومقدمة وخاتمة.

عناصر موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني بالإنجليزي

فيما يلي أقسام حول عناصر موضوع وصف يوم الاستقلال الأردني باللغة الإنجليزية:

  • مقدمة موضوع عن يوم استقلال الأردن بالإنجليزي.
  • عيد الاستقلال الأردني بالإنجليزي.
  • موضوع عن يوم استقلال الأردن بالإنجليزي.
  • مظاهر الاحتفال بعيد استقلال الأردن بالإنجليزي.
  • خاتمة موضوع عن يوم استقلال الأردن بالإنجليزي.

موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني بالإنجليزي

The Jordanian people cannot live without dignity, and of course there is no dignity without freedom, and no freedom without independence, and on the Jordanian Independence Day, Jordan, its people and its government have every right to raise the banners of victory with pride and honor on this day when the doors of glory and honor for the country were opened, which also The spirit of Jordan revived after it almost ended in the hands of the British Mandate, which tightened the siege on its neck and set out to destroy it.

ترجمة مقدمة موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني

لا يستطيع الشعب الأردني أن يعيش بلا كرامة ، وبالطبع بلا كرامة بلا حرية ، ولا حرية بلا استقلال ، في عيد استقلال الأردن ، للأردن وشعبها وحكومتها كل الحق في رفع راية النصر بكل فخر واعتزاز في هذا اليوم الذي فتحت فيه أبواب العزة والشرف على الأرض ، وكذلك الماء هو المكان الذي انتعشت فيه روح الأردن بعد أن كادت أن تنتهي بأيدي الانتداب البريطاني التي شددت الحصار وأعدت لتدميره.

تعبير عن يوم الاستقلال الأردني بالإنجليزي مع الترجمة

Jordan became independent on the twenty-fifth of May 1946 AD, after its liberation from the British Mandate and its rule. The United Nations recognized that the state of Jordan had become an independent sovereign, and the king over it was King Abdullah, and he continued to be the ruler until he was assassinated in 1951 AD, and this was While leaving Al-Aqsa Mosque in the State of Palestine.

ترجمة تعبير عن يوم الاستقلال الأردني

نال الأردن استقلاله في 25 مايو 1946 م ، بعد تحريرها من الانتداب البريطاني و حكمه ، واعترفت الأمم المتحدة بأن دولة الأردن أصبحت دولة ذات سيادة مستقلة ، و كان الملك عبد الله ، واستمر في الحكم حتى اغتياله عام 1951 م ، وذلك بعد خروجه من المسجد الأقصى في دولة فلسطين.

نصل الى هنا لنهاية المقال موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني بالانجليزي بالعناصر ، ونكون عرضنا لكم العناصر الأساسية في موضوع التعبير ، وعرضنا لكم بعض المواضيع عن عيد الاستقلال الأردني بالانجليزي.