من هي عزه صالح الغامدي ويكيبيديا، مرحبا بكم متابعينا عبر موقع الجنينة في كل يوم موضوع جديد ومقال جديد يثير الجدل أو يشغل منصات التواصل الاجتماعي أينما كنتم وأينما كان الحدث سنكون معكم دوما نوافيكم بكافة التفاصيل ونضعكم في صورة الحدث هذه المرة مقالنا يتمحور حول ما تضج به وسائل التواصل من أخبار حول وفاء عزة بنت صالح الرقيب الغامدي.

من هي عزة صالح الغامدي ويكيبيديا

عزة صالح الغامدي هي ابنة الشيخ صالح الرقيب الغامدي الرجل الذي عرف بدفاعه وحمايته لمنطقة الباحة في المملكة العربية السعودية وقد ذاع صيت عزة الغامدي على صفحات التواصل الاجتماعي بعد انتشار رسالة مؤثرة أرسلتها لزوجها تذكر فيها أخلاقه وتمدحه بطيب صفاته ومميزاته.

زوج عزة الغامدي

أما زوجها فهو الشيخ خميس بن ناصر العمري، فقد تزوجها وكونا أسرة مثالية، عرفت بطيب أخلاقها وكرمها كانت أسرة تعيش على الأسس السليمة التي يحبها الله ورسوله، تعرف حقوقها وواجباتها، فقد كانت هذه الأسرة مثالا للأسرة المسلمة العفيفة.

رسائل حب و وفاء

كما ذكرنا سابقا فقد ذاع صيت عزة الغامدي وزوجها بعد رسائل تناقلتها الصفحات أرسلت بها لزوجها ورد زوجها عليها برسالة مماثلة وفي هذا الموضوع قال الدكتور عبد الرحمن العشماوي كما نقلت المواقع  هاتان الرسالتان نموذج رائع للمودة والمحبة والرحمة والوفاء عزة بنت صالح الرقيب الغامدي رحمهما الله بعثت في مرضها برسالة إلى زوجها ورد عليها زوجها الشيخ خميس بن ناصر العمري وفي الرسالتين ما يغني عن الشرح هكذا هي الأسرة المسلمة أحسن الله عزاء زوجها وجميع أهلها .

وفاة عزة صالح الغامدي

توفيت عزة صالح الغامدي السبت الماضي الموافق 25 يونيو 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عبر موقعنا المتميز الجنينة هذا المقال المليء بمعاني الحب والوفاء التي شدد الدين الإسلامي الحنيف على أهميتها وأهمية ترسيخ الود بين الزوجين ولا يسعنا إلا أن ندعو الله عز وجل أن يرحم الله الفقيدة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان ونلتقيكم إن شاء الله المرة القادمة في موضوع جديد متابعينا الكرام.