من هي زوجة سامي فتفت السيرة الذاتية،سامي فتفت من الأسماء البارزة التي تم تداولها من قبل عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث يعتبر من أبرز الممثلين في مجلس النواب في دولة لبنان، والذين يحظون بشعبية واسعة و كبيرة في العالم العربي والخليج ، و ايضا في بلادهم و لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ، و يحرص على الدوام ليكون من أبرز الشخصيات المحافظة على مكانتها وقيمتها بالعالم العربي وليس في لبنان فقط ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على من يكون سامي فتفت و من هي زوجته و كافة التفاصيل المهمة عنها.

من هو سامي فتفت

يعد من أصغر النواب داخل لبنان ، وسامي فتفت يعتبر من رجال الأعمال في لبنان ، إذ يدير عدد من الشركات التجارية الناجحة ، وهو من اسرة هامة وبارزة في لبنان ،حيث تمكن سامي فتفت من تحقيق شهرة واسعة بالمجالين الاقتصادي و السياسي ،و يشار الى أن سامي فتفت تمكن من التخرج خلال عام 2007 من المدرسة الثانوية ، وقام بدراسة الاقتصاد في العاصمة الفرنسية باريس في العام 2010 ، ورجع إلى لبنان و انهى دراسات الماجستير ، و انتقل للعمل في مجال دراسته في مجال الأعمال لفترة  3 سنوات بين الرياض وعمان ودبي.

من هي زوجة سامي فتفت

في بداية عام 2020 م ارتبط النائب سامي فتفت في البرلمان من الأستاذة ربا التي كانت لها مكانة مرموقة بين الناس على مر الأزمان ،و سامي فتفت من الأشخاص الذين لهم مكانة معروفة وشهرة واهتمام كبير في العديد من الدول العربية ، حيث يعد من الأشخاص الذين حققوا العديد من النجاحات والإنجازات داخل لبنان و في الدول العربية المختلفة.

و تعتبر ربا فتفت زوجة النائب سامي من الأشخاص الذين لهم مكانة بين الناس في كل دول الوطن العربي ، حيث انتقلت بين العديد من المناطق والعديد من الأماكن المختلفة ، وتمتلك أيضًا كثير من الاهتمام بين الناس و هي حاصلة على العديد من الجوائز والهدايا في جميع دول الوطن العربي ، وهي من الزوجات التي لها مصلحة بين الناس ، ولم يذكر عنها شيء آخر.

اقرأ أيضاً : من هي ربى قعوار السيرة الذاتية وديانتها

عمر سامي فتفت

بعد أن تم تسميته بالنائب الشاب ، حاول الكثير من الناس معرفة العمر الحقيقي لهذا الشخص ، حيث يحاول العديد التعرف كل التفاصيل المهمة عنه ،و اتضح فيما بعد أنه من مواليد عام 1989 أي أن عمره حوالي 32 عامًا ،و تمكن من الحصول على درجة الماجستير في لبنان الا انه حلصل على شهادة البكالوريوس في فرنسا.

تعيين سامي فتفت في منصب نائب عام

وقد تم تعيين سامي فتفت في منصب نائب عام  لما له من عمل وإمكانيات كبيرة استطاع من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في هذه المناصب ،و تم تعيينه في هذا المنصب عام 2018 ، حيث حقق العديد من النجاحات من أبرزها و أهمها مشروع إعادة تفعيل قانون قروض الإسكان.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هي زوجة سامي فتفت السيرة الذاتية، كما تعرفنا من يكون سامي فتفت و كم عمره و تعيينه في منصب نائب عام.