من هو والد نيرة اشرف ضحية المنصورة ، جريمة مرعبة خلال الساعات الماضية من نهار يوم الإثنين هزت المجتمع المصري في مدينة المنصورة ، عندما أقدم طالب وتقمص دور البلطجية وقام على ذبح زميلته امام الناس في وضح النهار وامام وبوابات جامعة المنصورة التي يدرسون فيها ليصل الخبر إلى جميع أرجاء العالم ، التي سنعرضها لكم  في موقع الجنينة .

من هو والد نيرة اشرف ضحية المنصورة

يعمل والد المقدور الطالبة نيرة أشرف عبد القادر معلماً و يشهد له الجميع بالخير وحسن التربية الذي أنفجر باكياً على ابنته وقال بقاله سنين يضايقها وكان مجنون بحبها ،وأن القاتل هددها أكثر من مرة، وكان دائم المشاكل معها.

ومن خلال تصريحات والد المغدورة نيرة ، في مساء الحادثة نفى ما قيل أن سبب القتل في نية أبنته بالزواج من شاب أخر ، مصرحاً انها تقول أن مستقبلها ينتظرها وعايزة تشوفه ولا تفكر في الارتباط من الأساس ، وقال أيضاً أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة أنه كان هناك بعض المشاكل بينهم ويقدم على تهديدها ، وقامت الضحية بالابتعاد عنه وعن تهديداته من خلال حظره على مواقع التواصل و من خلال حديث والدها أن النيابة قامت بعملها على أكمل وجه ، من خلال التحقيق في الحادثة وفي التهديدات التي كانت تصدر عن المتهم.

ومن خلال مقابلتنا مع والد الضحية أنهم متجهين إلى دفنها واتمام الإجراءات الخاصة بدفنها وهو يقول ربنا عالم فيا

ضبط المتهم قاتل نيرة أشرف ضحية المنصورة 

بعدما قام المتهم بفعل جريمته الشنيعة قام الطلاب بالالتفاف حول الفاتل وأبرحوه ضرباً ، وتمسكوا به لحين وصول شرطة المنصورة لتسليمه لهم ، وصلت سيارة الإسعاف بعدما قام الناس بالاتصال على شرطة النجدة لنقلها إلى المستشفى وتقييم وضعها الصحي إلا أنها فارقت الحياة .

وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة على الفور ، حيث كشفت التحريات الأولية وقتها أن المجنى عليها تدعى “نيرة. أشرف عبد القادر “، كانت الطالبة نيرة تدرس في قسم آداب الفرقة الثالثة في جامعة المنصورة بينما كان المتهم في ذات الفرقة .

حتى انتشرت مقاطع فيديو وصور كافة منصات السوشيال ميديا خلال دقائق معدودة، لتشتعل الكتابات والتقارير عن الواقعة مع تحذيرات بعدم مشاهدة الفيديو الدموي أثناء ذبحها ، التي تركت تساؤلات على الفيديو حول الواقعة وسبب قتلها في وضح النهار امام المارة ، وقد عبر المجتمع عن غضبه العام وكذلك التحذير من فتح الفيديو او مشاهدته.

 

والى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال و قد قمنا بعرض من هو والد نيرة اشرف ضحية المنصورة وعن كيفية ضبط المتهم .