من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا، أعلنت بعض وسائل الإعلام الجزائرية وفاته، اليوم الثلاثاء، السادس من شهر ديسمبر عام 2023م، توفي رئيس اتحاد كرة القدم للمحترفين محفوظ قرباج عن عمر يناهز 69 عاما في العاصمة الجزائرية، تم الإبلاغ عن وفاته على نطاق واسع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا، وأهم المعلومات والتفاصيل عن من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا.

من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا

بالنظر إلى كونه أحد أشهر الرياضيين الجزائريين، يعتبر محفوظ قرباج أحد أشهر الرياضيين في البلاد، حيث شغل منصب رئيس اتحاد كرة القدم للمحترفين، والتي تمثل هيئة إدارة الرياضة الجزائرية، وهي الجهة المسؤولة عن البطولات الكبرى لكرة القدم للمحترفين في دولة الجزائر، أصبح محفوظ رئيسًا للبلاد في عام 2011 م، ولد في الجمهورية الجزائرية عام 1953م، وهو جزائري الجنسية والأصل، وشغل عددا من المناصب الرياضية الهامة في الجزائر، وأعلن عن وفاته اليوم الثلاثاء بتاريخ 6 من شهر ديسمبر عام 2023م عن عمر 69 عاما.

ما هو سبب وفاة محفوظ قرباج

توفي محفوظَ قرباج، بحسب وسائل الإعلام الجزائرية، التي أفادت أيضًا أن معركته الطويلة مع المرض كانت سبب الوفاة، تم إرساله مؤخرًا إلى المستشفى بسبب مشكلة صحية خطيرة، ولكن سرعان ما ساءت الأمور، حتى تم الإعلان عن وفاته رسمياً اليوم، ستقام صلاة الجنازة على رئيس رابطة المحترفين لكرة القدم محفوظ قرباج، يوم الأربعاء 7 ديسمبر الجاري، في مقبرة سيدي رزين ببلدة براقي، بحسب مصادر إعلامية.

نعى الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج

توفي محفوظَ قرباج، الرئيس السابق لدوري كرة القدم للمحترفين، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2023م، تقام مراسم الجنازة والدفن في مقبرة سيدي رزين ببلدية براقي، غدا الأربعاء، حيث وافته المنية عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

  • ونعى فريق شباب بلوزداد الرياضي، الراحل محفوظ وكتب مغرداً: “ببالغ الحزن والأسى تلقت إدارة شباب بلوزداد، خبر وفاة المغفور له بإذن الله الرئيس السابق للفريق، وعلى إثر هذا المصاب الجلل ندعو الله أن يغفر للفقيد وتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ”.
  • بينما نشر فريق إتحاد العاصمة على الصفحة الرسمية الخاصة به وكتب: “ببالغ الحزن والأسى تلقى فريق إتحاد العاصمة خبر وفاة رئيس الرابطة المحترفة السابق، بهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة الاتحاد وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة سيد أحمد أعراب بالتعازي القلبية لعائلة الفقيد، ويدعو الله أن يتغمده  برحمته الواسعة ويلهم أهله الصبر السلوان”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هو محفوظَ قرباج ويكيبيديا،  كما وضحنا لكم ما هو سبب وفاة محفوظَ قرباج، و نكون وضحنا لكم أيضا نعى الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظَ قرباج.