من هو قاتل فرح اكبر ، هذه الجريمة من الجرائم التي هزت دولة الكويت ن كما أنها اثارت الكثير من الضجة في الوطن العربي ، حيث حدثت هذه الجريمة بشهر أبريل الماضي ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو قاتل فرح اكبر.

من هو وفاة فرح اكبر

تعتبر هذه الجريمة من ابشع الجرائم التي حدثت في الوطن العربي ، حيث حدثت في أبريل الماضي ، حيث أثارت الكثير من الجدل و الغضب عند حدوثها ، و اليوم كان الحكم في هذه الجريمة ، كما أن الجميع يتساءل عن من هو قاتل فرح اكبر ، حيث ان اسمه فهدي صبحي .

من هي فرح حمزة أكبر

تعتبر فرح حمزة أكبر سيدة تحمل الجنسية الكويتية ، كما أنها تقيم في الكويت ، و هي من مواليد عام 1989 ، حيث انها خطفت و طعنت من قبل الجاني فهدي صبحي ، حيث كان يهددها منذ عام كما قام بالفعل بقتلها ، ثم قام بإيصالها للمستشفى وتركها و هرب ، و لكنها توفيت على الفور لأن الإصابة كانت في منطقة خطيرة .

ولكن فيما بعد استطاعت السلطات الكويتية إلقاء القبض على المجرم واعترف بتسديد طعنة إليها ، و أيضاً اعترف الجانب بوضعه لجهاز تتبع في مركبة فرح ولاحقها عندما وجدتها متجهة إلى صالون نسائي ، ثم حدد التوقيت المناسب لاختطافها وقتلها ، كما  و أكدت طليقة الجاني أنه تعرض لها واعتدى عليها أكثر من مرة في الشارع قبل قيامه بالخطف.

ما هو حكم الذي ينتظر فهد صبحي قاتل فرح

و فيما يلي سنعرض لكم حكم الذي ينتظر فهد صبحي قاتل فرح ن و نقدم لكم التفاصيل التالية :

  • يتساءل الكثير من الكويتيين في دوله الكويت في التعرف على الحكم الذي ينتظر القاتل الذي قام بقتل الفتاه الكويتية فرح حمزه والمجرم فهد صبحي.
  • و من المقرر ان يتم الإعلان عن الحكم النهائي اليوم 23 يونيو .
  • كما و قد حكمت المحكمة بالحكم بالإعدام على القاتل فهد صبحي وكما حكمت بالحبس 15 سنه على المتهم بالخطف المجني عليها .
  • و أيضاً غرامه 5000 دينار واحاله الدعوة المدنية للإدارة المختصة ز
  • كما و قد ذكر القاضي بان من يقوم بهذه الأفعال لا يستحق الرأفة و من لم ترضعه الاخلاق لا يردعه إلا سيف القانون.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو قاتل فرح اكبر ، حيث أثارت الكثير من الجدل و الغضب عند حدوثها ، و اليوم كان الحكم في هذه الجريمة ، كما أن الجميع يتساءل عن من هو قاتل فرح اكبر ، حيث ان اسمه فهدي صبحي .