من هو راغب خالد الذي حاول قتل الفتاة الليبية ووالدها، حيث انه يتم البحث بشكل كبير حول من هو راغب خالد الذي حاول قتل الفتاة الليبية ويتساءل الكثير من هو الشاب راغب خالد الذي أعلنت عن اسمه الجهات الأمنية المختصة في ليبيا بعد اعتقاله، حيث حمل سلاحا وأطلق النار مباشرة على فتاة ليبية مما تسبب في إصابتها وإصابة والدها الذي كان برفقتها ونحن هنا في موقع الجنينة سنقوم بالتعرف على الشاب راغب خالد نتمنى لكم قراءة جيدة.

من هو راغب خالد الذي حاول قتل الفتاة الليبية ووالدها

راغب خالد هو مواطن مصري شاب مقيم في محافظة البيضاء احدى محافظات ليبيا أحب فتاة ليبية وتعرف عليها وخطبها عدة مرات لكنها رفضته في كل مرة، وبسبب حبه الشديد لها وتمسكه بها قرر قتلها وانتظرها خارج المنزل وانتظر خروجها ليقتلها، وبعد ذلك خرجت الفتاة من منزلها برفقة والدها ركبت سيارتها وقبل أن تتمكن من الهرب أطلق عليها الرصاص مباشرة في اتجاهها مما تسبب في إصابتها بعدة طلقات نارية وإصابة والدها ونقلهم إلى المستشفى لاستكمال علاجهم.

قتل فتاة ليبية ووالدها لرفضهما الزواج من شاب مصري

وشهدت مدينة البيضاء الليبية حادثة مأساوية بعد أن أطلق شاب النار على ليبي يدعى محمد مفتاح وابنته بينما كانا يستقلان سيارتهما أمام منزلهما، ما أدى إلى إطلاق النار عليهما ثم تم نقلهم إلى المستشفى بسبب رفضهم الزواج من الشاب المصري.

شاب مصري يقتل فتاة ليبية ووالدها

على سلطة عبد الكريم قويدر نجل عمة الفتاة الليبية، أن الشاب المصري أعجب في البداية ب “ه-م-م”، وهي طالبة ليبية في جامعة البيضاء، وأنه سعى إلى لفت انتباهها ومضايقتها داخل الجامعة عدة مرات لكنها رفضت الارتباط به وأشار قويدر إلى أن الطالب المصري كان يضايقها ويتعرض لها منذ عامين قبل أن يتوجه إلى منزلها ليطلب يدها من والدها عدة مرات ورفضها والدها وهدد بالانتقام منهم ومن اهم المعلومات حول ما حصل:

  • أطلق الشاب المصري النار على الفتاة ووالدها الذي كان معها في السيارة، بعد أن رفضت الفتاة التي كانت تدرس في جامعة البيضاء الليبية الزواج منه.
  • وبينما كانت هناك معلومات متضاربة حول مصير الفتاة ووالدها اللذين سقطا أرضا بعد إطلاق النار عليهما من مسافة قريبة، تم نقلهما بعد ذلك إلى المستشفى، دون مزيد من التفاصيل.
  • بدوره ، قال عضو المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية الليبية أسعد الورفلي، إن الشاب المصري راغب خالد أطلق النار على رجل ليبي وابنته أمام منزلهما، لأنها رفضت الارتباط به عدة مرات.
  • كما أشار إلى أن خالد تقدم للفتاة الليبية عدة مرات لكن أهلها رفضوا ذلك وطلبوا منه الابتعاد عن ابنتهم وعدم التعرض لها.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية هذا المقال في موقع الجنينة الذي تحدثنا فيه عن من هو راغب خالد الذي حاول قتل الفتاة الليبية ووالدها نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.