من هو خالد جاسم ويكيبيديا ، وجه اعلامي بارز على الساحة الرياضية و هو معلق رياضي ناف شهرته الكبيرة من خلال الإذاعة والتلفزيون ، و عبر الجنينة سنتعرف على المذيع و أعم المناصب التي شغلها خلال مسيرته المهنية

من هو خالد جاسم ويكيبيديا

مقدم برامج تلفزيونية و مذيع قطري الجنسية من مواليد عام 1974 م ، يبلغ من العمر 48 عام ، له العديد من البرامج عبر القنوات الرياضية القطرية ، و كان صاحب تدرجات وظيفية في السلم الوظائفي في الإذاعة و التلفزيون .

كانت بداية عمله كمذيع في مجال الإعلام و التلفزيون منذ عام 1993 م ، و هو لا يزال حتى الآن على رأس عمله ، يذكر ان المذيع القطري خالد جاسم متزوج و لديه من الأبناء خمس.

حالياً هو المقدم لبرنامج المجلس الذي يتم عرضه على قناة الكاس و الدوري القطري.

المناصب التي شغلها القطري خالد جاسم

خلال رحلة عمله في الإذاعة والتلفزيون التي لازلت حتى الوقت الحاضر ، انقل بين العديد من المناصب و الأماكن الوظيفية ، و هي على النحو التالي :

  • 1993 م : تلفزيون قطر.
  • 1996 م : تدرج في الجزيرة الإخبارية بين محرر و مؤرشف و رئيس تحرير و مراسل ، رئيس شؤون مراسلي القسم الرياضي ، في جميع أنحاء العالم.
  • 1999 -2003 م : رئيس ملف الكرة القطرية في القناة.
  • 2005 – 2011 م : تم انتدابه للعمل في قناة الدوري و الكاس القطري.

بعد هذه الأعوام قام بتقديم استقالته من العمل في الجزيرة الرياضية.

السيرة الذاتية خالد جاسم

هذه هي أهم المعلومات الشخصية حول حياة المذيع القطري خالد جاسم و المسيرة المهنية التي عمل بها منذ عام 1993م ، حيث أن المذيع البالغ من العمر 48عام ، تنقل بين القنوات القطرية و بين قناة الجزيرة الرياضية و من ثم استقر به الحال في نهاية المطاف في قناة الكاس و الدوري القطري.

و هو صاحب برنامج المجلس الذي يحلل عبره المباريات و يقوم بنقل الفعاليات التي تكون في البث الحي و المباشر قيل مباريات المونديال الحالي في قطر ، و يقوم باستضافة العديد من الأشخاص المهمين في الرياضية و المحللين الرياضيين و يقوم بمناقشة اداء اللاعبين خلال المباراة و ما تؤول إليه.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو خالد جاسم ويكيبيديا و تعرفنا فيه على المذيع القطري و أهم المعلومات الشخصية حول المسيرة المهنية للمذيع و تنقلاته بين القنوات و البرنامج الذي هو قام عليه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.