من هو حسن بن معجب الحويزي رئيس اتحاد الغرف السعودية، تم إعلان الغرف السعودية عن انتخاب السيد الأستاذ حسن بن معجب الحويزي مديرا للاتحاد للدورة الجديدة للاتحاد 2023-2026م حيث تم تم انتخاب كل من السيد بدر بن سليمان الرزيزاء نائبا مسؤولا أول، والسيد وفايز بن ذعار الحربي نائبا ثانيا للمدير، وذلك للدورة الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

وتراوحت عدد دورات مجلس إدارة الاتحاد منذ ان تم نشأتها سنة 1980 (14) دورة، تولى منصب الرئاسة فيها (17) اسما، يشكلون أشهرها الأسماء في قطاع المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية.

من هو حسن بن معجب الحويزي رئيس اتحاد الغرف السعودية

حيث لعب الاتحاد خلال مراحله المتنوعة أدوارا هامة في الخدمات الخاصة في قطاع الأعمال الخاصة والمستثمرين المحليين والدوليين وعملية وتعزيز أقوى العلاقات المملكة الاقتصادية مع الشركاء التجاريين حول دول العالم.

التي تعتبر عن مساعدتها في التي تخدم القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الملحة عن طريق شراكة تكون بشكل فعال مع الأجهزة الحكومية.

حيث تدل عن انتخاب السيد حسن بن معجب الحويزي مديرا للاتحاد لدورتها الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

حيث ان تم انتخاب كل من السيد بدر بن سليمان الرزيزاء نائبا أول، وكذلك السيد وفايز بن ذعار الحربي نائبا ثانيا للمدير، وذلك لدورتها الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

ثروة حسن معجب الحويزي

حيث تراوحت نسبة دورات مجلس إدارة الاتحاد منذ نشأتها سنة 1980 (14) دورة، تعين منصب الرئاسة فيها (17) اسما، يشكلون أشهر المسميات في قطاع المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية.

ولعب الاتحاد خلال مراحله المتنوعة أدوارا هامة التي تعمل على خدمة قطاع الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين والعمل علة تقوية وتعزيز أبرز العلاقات المملكة الاقتصادية مع الشركاء التجاريين حول دول العالم، فضلاً عن مساعدتها التي تخدم القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الملحة عن طريق شراكة التي تعمل بشكل فعال مع الأجهزة الحكومية.

انتخاب السيدحسن بن معجب الحويزي مديرا الاتحاد الغرف المملكة العربية السعودية، وكل من السيد بدر بن سليمان الرزيزاء نائب أول والسيد فايز بن ذعار الحربي نائب ثاني للمدير، وذلك للدورة الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

حسن معجب الحويزي الشهراني

تم إعلان اتحاد الغرف المملكة العربية السعودية، عن انتخاب السيد الأستاذ حسن بن معجب الحويزي مديرا للاتحاد للدورة الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

كما تم انتخاب كل السيد من بدر بن سليمان الرزيزاء نائبا أول، والأستاذ وفايز بن ذعار الحربي نائبا ثانيا للمدير، وذلك للدورة الجديدة للاتحاد لسنة 2023-2026م.

وتراوحت عدد دورات مجلس إدارة الاتحاد منذ نشأتها سنة 1980 (14) دورة، تعين الرئاسة فيها (17) اسما، يشكلون أشهر المسميات في قطاع المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية.

ولعب الاتحاد خلال مراحله المتنوعة أدوارا هامة في خدمة قطاع الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين وتقوية وتعزيز العلاقات المملكة الاقتصادية مع الشركاء التجاريين حول دول العالم، فضلاً عن مساعدتها في خدمتها أهم القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الملحة عن طريق شراكة التي تكون فعالة مع أجهزتها الحكومية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو حسن بن معجب الحويزي رئيس اتحاد الغرف السعودية، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حسن بن معجب الحويزي رئيس اتحاد الغرف السعودية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.