ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد بالصور ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ماهو اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد بالصور ، وعلى بعض تفاصيل الحادثة ، نتمنى ان ينال اعجابكم.

ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد بالصور

انتشرت في الأيام السابقة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قضايا القتل والفتن التي تحصل ،وكان أبرزها مقتل إيمان ارشيد ، وهي طالبة في الجامعة الأردنية للعلوم التطبيقية.

وكما ذكرت بعض الصحف والوكالات الإخبارية أن اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد هو عدي خالد عبد الله حسن الذي أطلق النار عليها في حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن الذي وقعت في 23 يونيو 2023 .

تفاصيل جريمة قتل الطالبة ايمان ارشيد

حسب ما قد تم تداوله من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي من معلومات عن الحادثة ،فإن الطالبة قد كانت متواجدة في الجامعة وذلك لتقديم الاختبارات التي عليها ، وفي اللحظة التي انتهت فيها من تقديم الاختبارات  أقدم القاتل عليها وهي خارجة من القاعة واطلق  عليها 5 رصاصات ،في حين قال آخرون إن القاتل أطلق 6 رصاصات. ولقد تداول الناس على منصات التواصل الاجتماعي أن القاتل كان يرسل رسائل تهديد للفتاة ،كان يتعهد بقتلها بنفس الطريقة التي قد أقدم فيها القاتل المصري محمد عادل على قتل الطالبة نيرة أشرف في جمهورية مصر العربية.

وبحسب قول المصادر المحلية ، قالت ان مطلق النار ليس من الجامعة وقد دخل إليها متنكرا ويرتدي طاقية للتخفي  وأضافت في توضيحها أن القاتل قد أطلق عدد من الرصاصات وهي 5 رصاصات على الضحية إحداها في الرأس و4 طلقات متفرقة في جسدها ، وقد اشارت إلى أن رجال أمن الجامعة المتواجدين بالقرب حاولوا الإمساك به والسيطرة عليه، لكنه أطلق عيارات نارية في الهواء وفر هارباً.

من هي إيمان ارشيد

نشر ناشطون ورواد على منصة التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية صوراً معروفة بفتاة تدعى إيمان مؤيد إرشيد ،والتي قد أعلن اليوم الخميس عن وفاتها بعد تلقيها عدة رصاصات من أحد الأشخاص داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.

وقال تقرير حقوق الإنسان الخاص بالعدالة للمرأة في الأردن جاء فيه: “هناك دليل مسبق على أن القاتل كان من أقارب الضحية ،وحسب المعلومات التي توفرت على صفحة الطالبة إيمان ارشيد، تبين انها بالفعل تدرس في جامعة العلوم التطبيقية في كلية” رفيدة “للتمريض،

ويعود أصل هذه الفتاة إلى عشيرة” آل مقداد “المنحدرة من محافظة إربد، وقد قامت مديرية الأمن العام بالإعلان أنها قد قامت بفتح تحقيق وذلك لتحديد هوية القاتل، والقبض عليه، مضيفة الى أن” الجاني هرب إلى جهة مجهولة بعد ارتكاب جريمته“.

ويعود أصول الفتاة الى عائلة “المقداد” بمحافظة اربد ، وأعلن ديوان الأمن العام فتح تحقيق لتحديد هوية القاتل والقبض عليه ، بعدما هرب الى جهة غير معروفة .

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد ذكرنا فيه ، اسم قاتل الطالبة ايمان ارشيد بالصور ، وبعض التفاصيل عن الحادثة المؤلمة.