كم طول فوز الفهد ووزنها، الفاشينستا الكويتية واحدى الوجوه الإعلانية التي تختص بالجمال والموضة في مدن الخليج، وعلى غرار شغلها في هذا التخصص فقد أنشأت فوز شغلا خاصاً بها أوضحت أنه يعتبر رأس مالها ومصدر فخرها خصوصا أنها تداوم في مركز التجميل بشكل مستمر، بحيث يتساءل جمهور فوز الفهد عن وزنها وطولها الحقيقي خصوصا أنها تظهر بين وقتٍ وآخر بزيادة كبيرة في الوزن، وسنجيب عليكم من خلال موقع الجنينة عن هذه الأسئلة حتى نصل إلى سبب زيادة وزن فوز الفهد خلال الفترة الفائتة وما اتبعت من خطوات للوصول للوزن المثالي.

من هي فوز الفهد

تعتبر فوز الفهد هي الفاشينستا الكويتية واحدى افضل الوجوه التي تختص بالجمال والموضة في دول الخليج العربي وهى تعتبر من ابرز الشخصيات في الوطن العربي ولها الكثير من المتابعين والمحبين من كل وقت تُشارك معهم كل الأمور الحديثة التى ترغب بها دائماً وهناك الكثير من الأمور التي تختص بحياتها العملية والزوجية.

كم طول فوز الفهد ووزنها

بحيث يبلغ طـول فوز الفهد 1.69 متراً، أما وزنها فلم تنشر الفهد عنه وذلك لاختلافه عبر فترة حملها، فقد نشرت فوز الفهد أن ميلاد طفلها الأول أحمد هو الذي كان السبب في ازدياد وزنها إذ كثرت الزيادة لأكثر من عشرة كيلو غرام، بحيث ظهرت فوز في مقطعٍ آخر موضحة تأثرها لزيادة وزنها وأن ملابسها لا تعد تناسب مقاس جسمها، بحيث قالت إن زوجها يعتبر هو الداعم الأول لها، ونصحت أيضا فوز الفهد متابعاتها بعدم التأثر بوزن ما بعد الميلاد لأنه سينزل شيئاً فشيئاً وأنها لم تلجأ لاستعمال المشدات بل ستقوم بريجيم قاسي بحيث ستبتعد فيه عن أكل النشويات والخبز وتركز على المشي في كل صباح.

كم عمر فوز الفهد

هناك الكثير من التساؤلات المتنوعة التي تدور عن عمر فوز الفهد ويرغب الكثير في ان يعرف كم يصل عمرها، وتعتبر أن فوز من مواليد 10 مايو خلال سنة 1990 ميلادياً وبذلك هي في عمر 32 عام حاليا.

تعتبر فوز زوجة لرجل الأعمال الكويتي الكبير هو عبد اللطيف الصراف وهو من ابرز العائلات الغنية التي تمتلك الكثير من الشركات الخاصة والاستثمارات المتنوعة والتي تتواجد في الكويت من الداخل أو في الخارج وهى من العائلات المنتشرة بشكل مرتفع في جميع الأرجاء في الخليج العربي.

وقد تزوجت فوز من رجل الأعمال الكويتي المشهور عبد اللطيف الصراف وقد شاركت مع الجمهور جميع التفاصيل الخاصة بالاحتفال على منصات التواصل الاجتماعي من فستان الزفاف والقائمين في الحفل والفندق والمكان الموجودين فيه إلا أنها لم تُشارك أي تفاصيل عن زوجها أو شكله حتى وأستمر الأمر في الكتمان حتى قامت بالإعلان عن شخصيته وذلك بعد ان تم تنزيل صورة تجمع بينهما في لقاء على هامش معرض إكسبو الإمارات.

وفي ختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان كم طول فوز الفهد ووزنها، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.