كم راتب سالم الدوسري في الساعة، الابن الصالح للقائد الأزرق “نادي الهلال” الذي سيظل مخلصا له كأحد اهم نجوم النادي المحلي في جميع العصور والرياضة.

سعودي حيث تتحدث الصحافة عن تجديد وتحديث عقد اللاعب مع الهلال بقيمة مرتفعة حيث فاقت كل توقعات لاعب محلي، وسيتم تحديد قيمة عقد اللاعب الجديد وتفاصيل الاجر الذي سيتم الحصول عليه بموجبه، طبقا للشروط التقليدية للعقد.

عقد سالم الدوسري الجديد

في نهاية سنة 2023، حيث أعلنت إدارة نادي الهلال عن تجديد عقد سالم الدوسري لفترة 3 مواسم جديدة، علما بأنه عقده ينتهي في ديسمبر عام 2023.

وبعد ذلك يحق له الانتقال إلى أي نادي يريده، وتم إغلاق عقد للاستمرار مع ناديه الأم حتى سنة 2025، ومن المذكور أن الدوسري انضم إلى M في سنة 2011 للزعيم الأزرق طوال مشواره الاحترافي حتى هذه اللحظة.

والتي منت إعارة نصف موسم في سنة 2023 إلى إسبانيول صحيح.

وانه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل عقد اللاعب سالم الدوسري الحديث مع الهلال، وتم تداو الاخبار أنه تمت الاستعدادات له للحصول على اجر شهري عالي مقارنة برواتب لاعبي كرة القدم والأساطير السعوديين.

حيث كان راتب الدوسري في السابق سبعة ملايين ريال سعودي في السنة، وقيمته الكلية تصل إلى 21 مليون ريال لثلاثة مواسم، حيث أنه يتقاضى راتب يتجاوز 583 ألف ريال شهرياً.

كم راتب سالم الدوسري في الساعة

وتمت الإشارة بعض التقارير الصحفية إلى أن راتب الدوسري في الساعة في عقده الحديث ، والذي يمتد لثلاث اعوام ، يبلغ 1600 ريال سعودي، حيث بلغت القيمة التي تعتبر اجمالية لكل عقده 52 مليون ريال سعودي، أي ما حوالي من ثلاثة أضعاف راتبه الماضي، معلومات عقده كالاتي:

المدة الزمنية الراتب بالريال السعودي.
3 سنوات 52 مليونا
عام 17.3 مليون
إبق متيقظا 1.44 مليون
أسبوع 360 الف
يوم 51.4 الف
ساعة 2142 الف

سالم الدوسري الصافي

حجم صافي كل ثروة اللاعب سالم الدوسري لا يزال غير معروف أي مجهول لكل منصات الإعلام، حيث أن هذا الموضوع متحفظ في كل موضوع ما يدخله من المال وكذلك أصوله الشخصية، وفي التالي هناك كثير الصعوبة في تقدير حجم الذي يعتبر  صافيه.

يستحق حقيقي مشيرة إلى أن الدوسري تم التعزيز من قبل قيمته التي تعتبر تسويقية، وخصوصاً بعد ظهوره الجميل في مونديال كأس العالم السابق، وإحرازه هدفاً فريداً للأخضر السعودي في كل مرمى بطل هذا العالم.

لذا، في ضوء المعلومات التي تعتبر لكل التفاصيل المتعلقة في لعقد سالم الدوسري الحديث، كما أوردته بعض منصات الإعلام في الماضي.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان كم راتب سالم الدوسري في الساعة، والتي تعرفنا فيهم عن اهم المعلومات التي تعتبر خاصة في راتب سالم الدوسري في الساعة وكذلك سالم الدوسري الصافي وعن عقده الحديث وكذلك ابرز المعلومات عنه والتفاصيل، نتمنى ان ينال اعجابكم لوكم منا جزيل الشكر.