قصة وفاة عبد الصمد القرشي كاملة , رحل صاحب أكبر محل للعطور في السعودية وانتشر خبر وفاته لأنها صدمت العديد من العشاق ودفعتهم إلى البحث عن حقائق وفاته على جوجل، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قصة وفاة عبد الصمد القرشي كاملة.

من هو عبد الصمد القرشي ويكيبيديا

عبد الصمد القرشي من مواليد مكة المكرمة متزوج وله أربعة أبناء هم: إحسان، زهير، أنس، محمد، وابنة واحدة، نجلاء، يمتلك كل من الأولاد أيضًا متجرًا للعطور ولكن بعد وفاة والدهم قرر دمج جميع المتاجر في منظمة واحدة وتسجيلها كعلامة تجارية على شرف والدهم، حسب وصية والدهم الأخيرة يقع الإنتاج والإدارة في مكة المكرمة حيث انتشر في العديد من الدول العربية والغربية.

قصة وفاة عبد الصمد القرشي كاملة

هو عبد الصمد القرشي الذي عمل على تشكيل مجموعة القرشي للعطور، ولد عبد الصمد القرشي في مكة المكرمة في 11 مايو 1967 مما جعله من أكثر الأفراد المحبوبين في المجتمع، نظرًا لما تتمتع به من سمعة طيبة في صناعة العطور لديها 500 فرع منتشرة في العديد من الدول المختلفة.

  • ولما تأخر الإمام عن المسجد كان عبد الصمد القرشي يصلي مع المصلين عندما وافته المنية في آخر أيام شهر رمضان المجيد.
  • حتى اتخذ عبد الصمد القرشي قرار الصلاة مع الناس كان يقرأ سورة الليل وسورة الضحى من القرآن الكريم، وهو يتواضع في الصلاة ويبكي من شدة الخشوع.
  • رحم الله عبد الصمد القرشي قال الإمام بعد أن انتهى الرجل من الصلاة ونطق التكبير قبل أن يسقط على الأرض.

متى تأسست عطور عبد الصمد القرشي

منذ توارثها عبر الأجيال عود تاريخ مجموعة العطور التي يمتلكها عبد الصمد القرشي إلى عام 1852 م تم إنشاء أول محل في مكة المكرمة عام 1932 م، يقع بجوار دار الأرقم بن الأرقم ويبيع مجموعة متنوعة من العطور والعود والعنبر والزهور والنباتات ذات الروائح العطرية والمغرية بشكل غير عادي، بالإضافة إلى بعض المستحضرات للعناية بالبشرة والشعر، قبل وصولها إلى فرنسا وبريطانيا انتشرت المجموعات في عدد من الدول العربية منها الأردن ولبنان والمغرب وليبيا والخليج العربي وتركيا، بسبب جمال عطور الشركة ورائحتها المميزة والتي تمتلك 500 فرع استطاعت أن تنتشر عالمياً.

اين توجد عطور عبد الصمد القرشي

هناك العديد من المجموعات المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودولتي الكويت وقطر، ومملكة البحرين، ومصر، والأردن، وليبيا، والمغرب، وفرنسا، ولبنان، وسلطنة عمان والعراق وتركيا وماليزيا والمملكة المتحدة.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على قصة وفاة عبد الصمد القرشي كاملة، عبد الصمد القرشي من مواليد مكة المكرمة متزوج وله أربعة أبناء هم: إحسان، زهير، أنس، محمد، وابنة واحدة، نجلاء، يمتلك كل من الأولاد أيضًا متجرًا للعطور ولكن بعد وفاة والدهم قرر دمج جميع المتاجر في منظمة واحدة وتسجيلها كعلامة تجارية على شرف والدهم.