قصة مقتل العنو غازي سبها الشمري ، فقد ضجت وسائل الأعلام ومواقع التواصل الأجتماعي بخبر مقتل العنود غازي سبها الشمري في مدينة الرياض مما اثار حالة غضب في الشارع السعودي من موقع الجنينة نتعرف على قصة مقتل العنو غازي الشمري .

قصة مقتل العنو غازي سبها الشمري

وفقا لبعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي بينت تفاصيل مقتل العنود غازي صبحان الشمري في شرق مدينة الرياض  السعودية فقد خطبت رجل من المطيري فيما بعد اشترت فستان زفاف وكان كل شيء نظيف وقبل أيام قليلة من زفافها طلب منها  أبيها رفض الزواج وادعت أن الخطيب لم يكن أمامي وتم اكتشف أنها كانت تتواصل مع خطيبها عبر الهاتف مما جعلها تتعرض للتعذيب على يد والدها غازي صبحان وشقيقيها نايف وتميم  وأبقاها في المنزل لمدة أسبوع وعذبوها كانت ميتة دماغي من ثم نقلت إلى مستشفى الملك فهد في الرياض حيث ادعت عائلتها أنها سقطت لكن الأطباء لم يقتنعوا بحديث عائلتها بسبب الكدمات المتعددة التي تعرضت لها ليتم استدعاء الشرطة واعتقل غازي ونايف وتميم حيث كان والدها يحاول الهروب من الجريمة وألقى باللوم على شقيقها الأصغر تميم في جريمة القتل.

ما سبب وفاة العنود غازي صبحة الشمري

اغتيال العنود غازي سبها للشمر بالسعودية فعلى تويتر يحكي ناشطون تفاصيل اغتيال العنود الشمر شرقي الرياض  وسط المطالبة بحماية المرأة السعودية من العادات والتقاليد القديمة  كالسيف حول رقاب الفتيات بالتحديد فيما يتعلق الأمر بالزواج أو الطلاق من خلال حسابات تويتر في السعودية فإن مقتل العنود غاز شرقي الرياض بسبب  مضايقة والده لها لمدة أسبوع وسجنها في منزله و تعذيبها  قبل أيام من يوم زفافه فيما ألقى رجال الشرطة القبض على شقيقي الجاني والضحية.

غضب سعودي بعد اغتيال العنود غازي صبحان الشمري

عبرالشارع السعودي عن الغضب الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن مقتل العنود غازي صبحان الشمري فقد طالب ناشطون وشخصيات سعودية بفرض أقصى عقوبة على المسؤولين عن مقتل الفتاة التي أرادت الزواج من خطيب فيما يلي نذكر لكم بعض من الاراء

تغريدة فيروز الحرية اغتيال العنود غازي صبحان الشمري هذه عائلة محافظة الأب الذي يعذب ابنته وإخوتها يتناوبون على تعذيبها لمجرد أنها مخطوبة لشخص غير قبلي نشر صورة لها حتى لا تكون مجرد اسم لا أعرف ما إذا كان هذا صحيح أم خطأ لكنني لا أستبعد أنه صحيح  ولماذا يتم استبعاده على الإطلاق لا نعرف اشمئزازنا القبلية وخيانة الشرف والشرف والتطرف العنيف للمرأة .. مجتمع يقلب رجاله على النساء باسم الرجولة .. ماذا تتوقع منهم ؟!

ناشط سعودي آخر قال هذا مؤلم للغاية لأن القتل هنا بسيط وسهل والجاني لا يتعب نفسه عناء التستر على جريمته بالضبط لأن هذا المكان الرهيب لا يقدر حياة المرأة المعتدى عليها ويرى شيئًا ما حدث لها هو عقاب وعقاب مناسب لعصيانها وحتى القاتل سينجو بفعلته دون أدنى شك جهود من جانبه وكل ما في وسعه .

ها نحن قد انتهينا من مقالنا عبر موقع الجنينة الذي تعرفنا فية على تفاصيل مقتل العنو بالاضافة الى السبب وراء ذلك .