فيديو متحرش التكنو أحمد السعد يظهر للإعلام ، تظل قضية المطارد التكنولوجي أحد الموضوعات الصاخبة في وسائل الإعلام الأردنية بعد موجة الاحتجاج التي أدت إلى مطارد التكنولوجيا و الفضيحة التي أعقبت لدي مواقع التواصل الاجتماعي ، لا ملاحقون يرفضون الظهور في وسائل الإعلام ، لتبرئة أنفسهم و توضيح ما حدث قبل ادعاء التحرش ببعض الطالبات ، متهمين الفتيات بـ “الاتفاق” مع بعضهن البعض على “تلفيق” مقطع صوتي و محادثات مكتوبة و خاصة أن قضيته أصبحت كالنار بالهشيم وسط مطالبات و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على تفاصيل المتحرش التكنو يظهر للإعلام.

متحرش التكنو في الأردن يظهر للإعلام

رد الأستاذ أحمد السعد من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على مزاعم التحرش الجنسي باتهام الطلاب بـ “الاتفاق” فيما بينهم على “اختلاق” مقطع صوتي ومحادثات مكتوبة ، و أكد أنه سيأتي إلى الجامعة اليوم الاثنين ، للتحقيق في الادعاءات الموجهة ضده.

من هو متحرش التكنو في الاردن

قال في أول ظهور إعلامي له “الجامعة اتصلت بي اليوم وأبلغتني بوجود شكوى ضدي” ، و إن شاء الله سأتوجه غداً إلى رئاسة الجامعة للتحدث مع اللجنة المشكلة حول هذا الأمر و قال عن اللجنة “سيحققون في الموضوع و هذا حق الجامعة و هذا الإجراء العادي الذي يحدث بالجامعة عند حدوث قضية مثل هذه فيها طرفين “.

متحرش التكنو في الأردن

“منذ مساء الجمعة ، تعرضت لهجوم شرس من قبل عدد كبير من الطلاب بالإضافة إلى حسابات وهمية ، مثل التي سمعناها منذ فترة ، و التي يدعي فيها الشاب أنه صوت فتاة (في المقطع) الذي قام بتغييره حفاظا على هويتها ، تابع ردا على سؤال حول رده على الاتهامات الموجهة إليه ، و لكن المتابع لهذا الفيديو ، يمكن أن يرى بوضوح أنه تلفيق صنعه الشاب و قائم على خياله المشوه “.

متحرش التكنو في الأردن يبرأ نفسه

و عند سؤاله عن انتشار التغريدات ، أجاب الأستاذ الجامعي: “كل المنشورات التي جاءت بعد ذلك كانت مبنية على هذا الفيديو” ، و عندما سئل عن الصور الملتقطة لمناقشات مزعومة بينه و بين الطالبات ، قال السعد: “كلها كلها مفبركة و كلها من حسابات شكلها الطلاب ” ، وأوضح الدكتور “هذه اتفاقيات بينهما ، و قد يكون هناك عدد من التلاميذ يوافقون عليها” ، مضيفًا: “أرجوكم ، لم أسجل حالة كهذه من هذا القبيل أعني الطلاب أحرار في قول أي شيء يريدونه ولكن هل تم رفع قضية ضد علي؟ لا توجد قضية ؛ هذه كلها ادعاءات كاذبة “.

وعندما سئل عن الادعاءات التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، ولكن علاقته الجيدة مع إدارة الجامعة ساعدت في إخفاء الأمر ، أجاب الأستاذ الجامعي ، “هذا غير صحيح ، وهذا اتهام حينها لإدارات جامعية سابقة ،أنهم كانوا يتسترون على أفعالي … هذا سخيف وغير منطقي، لأنه على مدار تاريخ جامعة العلوم والتكنولوجيا ، لم تتسامح إدارات الجامعات مطلقًا مع أي مخالفة على أرض الجامعة ، سواء ارتكبها طالب أو طالبة أو استاذ جامعي ،  فهذا كلام ليس له معنى ، لو كنت قريبا من إدارة الجامعة لتسلمت مناصب إدارية.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا فيديو متحرش التكنو يظهر للإعلام ،ونكون وضحنا متحرش التكنو في الأردن يظهر للإعلام ،و من هو متحرش التكنو في الاردن، ومتحرش التكنو في الأردن ،و متحرش التكنو في الأردن يبرأ نفسه.