فيديو .. لحظة قتل موسى العنزي السعودي في المغرب،حيث تصدر اسم هذا موسى العنزي الشاب المقتول في دولة المغرب مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ؛ الأمر الذي أثار الرأي العام السعودي بقوة، ومن خلال المقال التالي سنتتعرف من هو موسى العنزي الشاب السعودي الذي تم قتله في المغرب و سنعرض فيديو لحظة قتله.

من هو موسى العنزي السعودي المقتول في المغرب

إن موسى مشحن العنزي هو الشاب السعودي الذي قُتل بدولة المغرب هو شاب من عائلة العنزي ، واحدة من العائلات الشهيرة في المملكة العربية السعودية،و كشف جدعان العنزي عم الشاب المقتول ، أن هذا الخبر قد وقع على عائلته كصاعقة ، فهم لا يصدقون حتى الوقت الحاضر خبر وفاته ، وكان أن عمه قد قام بروية تفاصيل سفره مع صديق له إلى المغرب لمرافقته خلال رحلة علاج من مرض السرطان لكنه قتل قبل وصوله.

فيديو لحظة قتل موسى العنزي السعودي في المغرب

سافر الشاب موسى مشحن العنزي من السعودية لدولة المغرب مع أحد رفاقه من أجل مرافقته في رحلة علاج من مرض السرطان ، وقد كان موسى مقيم في واحد من الفنادق المشهورة في مدينة الرباط بدولة المغرب ، الا انه في فجر الثلاثاء الموافق23 أغسطس 2023 م ، نشب شجار بين هذا الشاب السعودي وعدد من الشباب المغاربة المقيمين في نفس الفندق ، وأدى هذا الشجار إلى سقوط موسى قتيلا على الأرض، حيث انتشر الخبر بسرعة مما جعله موضوع رأي عام ، وطالب كثير من الناس بحق موسى.

اقرأ أيضاً : من هو أنس الصغير

سبب مقتل موسى العنزي في المغرب

ولم يتضح حتى الآن سبب الخلاف الذي أودى بحياة الشاب السعودي موسى العنزي في فندق بمدينة الرباط المغربية ،والذي كان زائر لدولة المغرب مع صديقه المصاب بالسرطان والذي ذهب معه لتلقي العلاج هناك ،حيث حصل خلاف بينه وبين مجموعة من الأشخاص داخل الفندق أدى إلى قتله و وفاته.

موقف السعودية من مقتل موسى العنزي في المغرب

اندلع الرأي العام السعودي بثورة كبيرة إثر  مقتل الشاب على يد مجموعة من الشباب بدولة المغرب ،حيث تم تداول و انتشار هذا الخبر وتفاصيله على منصات وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقاموا بالمطالبة بضرورة معرفة هؤلاء الأشخاص الذين قتلوه بقصد القبض عليهم ومعاقبتهم على الجريمة التي ارتكبوها، خاصة وأن هذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها التي يقتل فيها مواطن سعودي بدولة أخرى ، وقام كثير من الناس بالمطالبة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل جثمان هذا الشاب المقتول من المغرب إلى السعودية بسرعة لدفنه في وطنه.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي عرضنا  فيه فيديو .. لحظة قتل موسى العنزي السعودي في المغرب، وعرفنا من هو موسى العنزي السعودي المقتول في المغرب و سبب مقتله و موقف السعودية من مقتل موسى العنزي في المغرب.