فيديو لحظة خطف هدير عاطف البلوجر، عدد من المواقع الاخبارية قامت بنشر خبر خطف هدير عاطف وهي شخصية شهيرة حيث تعد بلوغر الأزياء، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو لحظة خطف هدير عاطف البلوجر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  هل تم القبض على هدير عاطف، كما انها سوف نقوم بذكر لكم ماذا نشر طليق هدير عاطف عبر الانستغرام، فتابعوا معنا ما يلي من تجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

فيديو لحظة خطف هدير عاطف البلوجر

ان عدد من الافراد قاموا بتحرير بلاغات ضد هدير عاطف البلوغر المصرية ومعها ثلاث آخرين، بسبب عمليات الاحتيال والنصب ، ولكن من الجدير بالذكر انه تم الاختطاف هدير من جهة مجهولة، مما أدى الى اثارة الجدل الكبير من خلال المواقع الاجتماعية بسبب حالة الخطف، وان وزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية قامت بالتصريح عن الية القبض على بلوغر هدير عاطف، وطليقها واثنين وكانت التهمة هي الاحتيال والنصب ، وتم نشر هذا من خلال مواقع الاخبار والشبكات الاجتماعية التى تلقي انتشاراً كبيراً بين الجمهور في متابعتها.

هل تم القبض على هدير عاطف

حيث انه قامت مباحث الاموال العامة بتقديم بلاغ في عشرة افراد بسبب عمليات الاستيلاء والنصب على مبلغ مالي كبير و ضخم من هدير عاطف وتقول ان المبلغ يشغل في تجارة العقارات والسيارات.

حيث انه تم نشر مقطع للبلوغر هدير عاطف من خلال تطبيق الانستغرام على صفحتها الشخصية وكان مقطع الفيديو يظهر فيها امها، وهي تقوم بالصراخ وتقول عن اختفاء ابنتها، وتم نشر ستوري من خلال المنصة عن اختفاء طليق هدير، مما أدى الى انتشر حالة من الذعر والخول من الاسئلة على سبب الاختفاء المفاجئة لهما.

ماذا نشر طليق هدير عاطف عبر الانستغرام

من الجدير بالذكر أن بلال طليق هدير عاطف قام في منشور من خلال تطبيق الانستغرام بكتابة ما يلي ” الحقوا هدير وكايلا بنتي وذنبي في رقبتكوا، دي فلوسي وشقى عمري وحق بنتي، ولا عرفت أساعدهم ولا أساعد نفسي، اشبعوا بالفلوس وأنا مش عايز منها حاجة، حتى نفسي مش عاوزها”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو لحظة خطف هدير عاطف البلوجر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  هل تم القبض على هدير عاطف، كما انها لقد قمنا بذكر لكم ماذا نشر طليق هدير عاطف عبر الانستغرام.