فيديو .. قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت كاملة , وبحسب موقع التواصل الاجتماعي السعودي المعروف وليد الدواس، فقد حُكم عليه بالسجن بعد أن اتهمه شاعر معروف زوراً بأنه ليس شيئاً، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على فيديو .. قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت كاملة.

من هو وليد الدواس ويكيبيديا

وهو من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، ولد في مدينة القصيم، حيث يُعتبر شابًا من أصحاب اللباقة والأخلاق، ولما عرف وليد الدواس بحلاوة لسانه، جاءت معلومات ويكيبيديا عنه كالتالي:

  • يعتبر شابًا يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا تقريبًا.
  • ولد في عائلة متواضعة عام 1993 م في مدينة القصيم.
  • منذ أن كان صغيراً، باع الخضار لدفع تكاليف تعليمه.
  • بينما كان يعمل ويتعلم، برع في القانون العام.
  • أن يتبنى شخصية أحد الشخصيات التي تكافح وتستمر في تحقيق أهدافها.
  • لذلك التحق بالجامعة بتخصص إدارة الأعمال.
  • ثم، بدلاً من الاستمرار في تسويق الخضار ، بدأ في قيادة سيارات الأجرة في عطلات نهاية الأسبوع.
  • كان يكسب هناك ما يقارب 3.5 ألف ريال سعودي شهريًا.
  • لكنه التحق بشركة سعودية بعد تخرجه.

فيديو .. قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت كاملة

يقال إن جدالهم بدأ بعد أن سخر بن نجيب من وليد الدواس على سناب شات، واصفا إياه بأنه مجرد أداة للترفيه عن نفسه ورجل أعمال، رداً على ذلك اتهم وليد الدواس زياد بن ناهت بالاحتيال لعدم سداد الالتزامات المالية المستحقة لمقاول ومحاولة التهرب من هذه الالتزامات، وبعد ذلك قام رجل الأعمال المعني بدفع مستحقات المقاول، على الرغم من إعلان وليد الدواس وزياد بن ناهيت علنًا عن المصالحة بينهما في مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن خلافاتهما قد حُلت إلا أنه ثار لاحقًا ورفع دعوى قضائية ضد الأخير، مطالبًا بمنع الدواس من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتعويض عن الضرر المعنوي والنفسي الذي تسبب به بمليون ريال.

وزعم الشاعر أن وليد الدواس أهانه وأن المواقف التي ذكرها غير صحيحة وأنه تعرض لأضرار مادية ومعنوية نتيجة لذلك ونفى “الدواس”، وحكمت المحكمة بأن الدعوى كيدية بسبب كان القصد منه إيذاء الخصم مع العلم أنه لا يحق له رفع الدعوى، وجاء في نص الحكم أن هذا هو ادعاء الشاعر الذي نفاه “الدواس”.

من هو زياد بن نحيت

هو شاعر يدعى زياد بن حجاب بن ناحيت المزيني الحربي من مواطني المملكة العربية السعودية، ولد في العاصمة السعودية الرياض عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عامًا تقريبًا، حصل زياد على درجة الماجستير من كلية الإعلام الأمني ​​وشغل منصب نقيب في قسم العلاقات العامة بوزارة الدفاع السعودية، رد على طارق وخالد ونايف وعبد المحسن ومضي وشيخة والشيخة ونوف وسارة من بين أبناء زوجته الآخرين.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على فيديو .. قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت كاملة، يقال إن جدالهم بدأ بعد أن سخر بن نجيب من وليد الدواس على سناب شات، واصفا إياه بأنه مجرد أداة للترفيه عن نفسه ورجل أعمال، رداً على ذلك اتهم وليد الدواس زياد بن ناهت بالاحتيال لعدم سداد الالتزامات المالية المستحقة لمقاول ومحاولة التهرب من هذه الالتزامات.