فيديو قصة مطرودة القريات بالتفصيل ومن هي؟ في الآونة الأخيرة اثار مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي و على وجه الخصوص منصة تويتر غضب الشارع العربي و على وجه الخصوص الشارع السعودي مما دفع الناس و رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق هاشتاج يحمل اسم “مطرودة القريات تناشد محمد بن سلمان”، فما هي قصة هذه المرأة ولماذا كل هذا التعاطف الكبير معها، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع الجنينة.

من هي مطرودة القريات

مطرودة القريات هي امرأة سعودية الأصل مطلقة و لكن لم يتم التعرف على هويتها الحقيقة إعلاميا و يبدو انها في عقدها الخامس و قد تبين أيضا انها تعيل عائلة تتكون من سبعة افراد جلهم صغار في السن و هي امرأة تعاني من الفقر و مسكينة تم طردها من المنزل الذي يحتويها هي و اطفالها و الكائن في منطقة القريات بمنطقة الجوف شمال السعودية , لقد قام رئيس جمعية القريات بطردها هي و من تعيل في منزلها , و كانت المرأة تقف امام المنزل لتقوم باجراء اتصال مع احدى الجهات المعنية لتشرح لها قصتها  و قامت بمناشدة ولي العهد محمد بن سلمان بحل قصتها.

قصة مطرودة القريات كاملة

ان القصة تبدا بان امرأة سعودية مطلقة و لدى ما تعيله من الأطفال سبعة افراد و تسكن في منطقة القريات فالجوف و التي تقع شمال المملكة العربية السعودية حيث قام رئيس جمعية القريات بطردها بالقوة هي و أبنائها السبعة من المنزل و رميهم في الشارع دون النظر في حالهم و وضعهم و قد ظهر للمرأة مقطع فيديو و هي تقوم بإجراء اتصال هاتفي مع احدى الجهات المختصة للعمل على حل قصتها و قامت بمناشدة ولي العهد محمد بن سلمان بالتدخل الفوري و أيضا طلبت العمل على تسوية أوضاعها و قد قامت بالدعاء على من طردها من المنزل بقولها حسبي الله و نعم الوكيل و بعد ان انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي و على وجه الخصوص منصة التويتر حتى تتصدر التريند السعودي مما دفع نشطاء هذه المواقع لإطلاق وسم “مطرودة القريات تناشد محمد بن سلمان”.

ردود الفعل على قصة مطرودة القريات

بعد ان اثار فيديو مطرودة القريات استنكار و استهجان كبير من قبل الشارع و غضب واسع و كبير وسط حالة من التعاطف الشديد معها مطالبين الجهات المعنية و المختصة بالمملكة العربية السعودية بالتدخل الفوري لحل مشكلة المراة و تسوية الأوضاع لها و من ابرز التغريدات التي كانت تضامنا مع مطرودة القريات:

  • “ارفعي راسك احنا في زمان محمد بن سلمان بأذن الله يتم الاستجابة لي أمرك يارب وتوفير لك بيت انتي وعيالك انا متأكدة انه صوتك راح يوصل أهم شيء لا تبكي يا قلبي”.
  • “تشتكي من مدير الجمعية، يعني الأخ محتاج الشقة لمصالح خاصة مثلا ولا ايش؟دام هي ساكنة على حساب الجمعية معناته هي ساكنة من التبرعات اللي تجي من الناس ومن الدولة، يعني مو من حقه يطردها”.
  • “رئيس جمعية القريات ما يفرق كثير عن رؤساء جمعيات في #عرعر #رفحاء، رئيس جمعية في رفحاء يستلم راتب 25 الف ريال ووظائف بالجمعية لأقاربه وابناء عمومته، هؤلاء المرتزقة يقتاتون على مال الأرامل والأيتام #بالحدود_الشمالية. #مطرودة_القريات_نناشد_محمد_بن_سلمان”.
  • “حزنتني والله الواحد يتحمل بدون وظيفة وبدون اكل وشرب لكن بدون بيت!! وين يروح”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا ونكون قد عرفناكم على  فيديو قصة مطرودة القريات بالتفصيل ومن هي؟ و من هي مطرودة القريات و قصة مطرودة القريات كاملة و بعض من ردود الفعل على قصة مطرودة القريات.