فتاه عاريه في العلا ، فتاه بالمايوه في المدينه ، في الساعات الحالية يوجد الكثير من عمليات البحث في محركات البحث قوقل الشهير عن وجود فتاة تجلس بشكل عاري في احد منتجعات المملكة العربية السعودية في مدينة العلا ، ومن خلال مقالنا الاخباري سنوافيكم بكافة التفاصيل حول خبر فتاة عارية في العلا .

فيديو فتاة عارية في منتجعات العلا

حيث ظهر لنا فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لفتاه في احد منتجعات مدينة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنوره ، حيث ظهرت الفتاه بالمايوه تبدو مستمعه بالمظهر والجور الحار في المملكة ، وهذا ما اثار المغردين في المملكة العربية السعودية .

وشكك العديد من النشطاء في أن قانون الآداب العامة ، الذي لا يطبق على السعوديين ، لا يسري على الأجنبية ، مشيرين إلى أنها لو كانت سعودية لتعرضت للاعتقال والعقاب.

ردود افعال حول فتاة بالمايوه في مدينة العلا

وقد وجدنا الكثير من التعليقات حول هذا الفيديو المنتشر لفتاة بلباس الماياوه مستمتعه بأحد المناطق السياحية في مدينة العلا ، ورفض المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذا التصرف مطالبين بمنع تكرار ذالك الحدث ، وان يتم اصدار قوانين حول من يقوم بالاعمال الفاحشة التي تخالف الدين الاسلامي ومعتقدات المملكة .

من جانبه، استنكر أحمد عبد العزيز ما ظهر في الفيديو، قائلا: “أتمنى من مركز الرصد النيابي أن يتحقق من صحة المقاطع المنتشرة لنساء عاريات في العلا فإن ثبت صحتها فهو خرق لقيم ومبادىء المجتمع السعودي المسلم واستفزاز لمشاعر أبناء الوطن يتوجب إيقافه ومعاقبة المسؤولين عنه”.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة الاخبار والمعلومات حول