فيديو.. سبب مقتل سهام العنزي وأخوها، في الساعات القليلة الماضية ان خبر مقتل سهام العنزي أدى الى أثارت ضجة هائلة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي سهام العنزي ويكيبيديا، بالاضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب مقتل سهام العنزي وأخوها و تفاصيل مقتل سهام العنزي وأخوها.

من هي سهام العنزي ويكيبيديا

سهام العنزي هو اسم واحدة من الشابات التي أسماؤها انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، ومن المعلومات المتوفرة عنها أنها تقيم في الدمام بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة الى أنها تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاما، وفي ما يلي سوف نسرد قصتها:

  • القصة كانت أن الشابة هذا واخيها تم قتلهم على يد زوجها عقب خلاف بينهما.
  • قصتها اثارت العديد من الغضب في الرأي العام السعودي لدرجة أن الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بالمطالبة باعتقال زوجها وإعدامه حتى يُعاقب على الأفعال الشنيعة التي ارتكبها ضد الزوجة الشابة سهام.
  • وسبق أن فتحت قوات الأمن السعودية تحقيقا من اجل معرفة جميع التفاصيل التي تتعلق بمقتل المرأة وتقديم الجناة للعدالة.

سبب مقتل سهام العنزي وأخوها

قصة سهام العنزي تعد واحدة من القصص السيئة التي تُحكي عن حياة الإنسان بسبب ان هناك الكثير من القصص الأخرى المشابهة بقصتها، وهكذا حكاية سهام ترجع إلى حقيقة أن زوجها قام بقتلها هي و اخيها عقب مشكلة ونزاع زوجي نشب بينها وبين زوجها فهد عايد، لهذا قامت سهام بالاتصال بشقيقها من اجل ان ياتي إليها ويقوم باصطحبها إلى منزل والدها، ولكن لما وصل اخ الفتاة سهام قام الزوج برفع سلاحه لزوجته وشقيقه وقتلهما بدم بارد، ومن الجدير بالذكر أن الشابة سهام  قامت بانجاب طفلين، وهؤلاء الأطفال تيتموا عقب أن قتل والدهم امهم.

تفاصيل مقتل سهام العنزي وأخوها

سهام العنزي هي واحدة من الفتيات التي تعرضن لمعاملة سيئة جداً وعنف من قبل زوجها، حيث تم قتلها هي واخيها على يد زوجها، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم اهم وابرز التفاصيل التي تتعلق بجريمة قتل سهام واخيها:

  • اشتبكت سهام العنزي وزوجها في بداية القصة في مشاجرة عنيفة في الساعات الأخيرة.
  • سهام اتصلت بشقيقها فهد العنزي من احل اخذها إلى بيتها.
  • حيث أنه قام الزوج عند مجيئ أخيها برفع سلاحه على كل من زوجته سهام وشقيقها، قام بقتلهم في منزلها وبين أطفالها.
  • ومن الجدير بالذكر أن سهام ام لطفلان، والجريمة اثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب كافة الناشطين بالتحرك لمعاقبة الزوج ومعاقبته التي يستحقها.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي سهام العنزي ويكيبيديا، بالاضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب مقتل سهام العنزي وأخوها و تفاصيل مقتل سهام العنزي وأخوها.