فيديو.. تفاصيل العثور على مفقود الخرج متوفياً في تغريدة لفريق الانجاد السعودي اعلن العثور على مفقود الخرج متوفياً وقال في تغريدة عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون. عُثِر من خارج الفريق على مفقود الخرج، متوفى، غفر الله له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان” وسبق للفرقة أن أفادت بأن بعض أفرادها سافروا في سيارات معدة للبحث عن الخرج المفقود لذلك سنذكر في هذا المقال عبر موقع الجنينة تفاصيل الحادثة.

محافظة الخرج

وبحسب تقديرات الهيئة العامة للإحصاء لعام 2017 ، فهي إحدى المحافظات المهمة في المملكة العربية السعودية ، وتقع جنوب شرق العاصمة الرياض ، وتبلغ مساحتها 19790 كيلومترًا مربعًا ، ويبلغ عدد سكانها 332.243 نسمة يقع المركز الإداري والتجاري للخرج في السيح ويأتي اسم الخرج ، أي الوادي الذي لا مخرج له ، من حقيقة أن الأودية التي تصب فيه تتجه شرقا نحو روضة السهبة ، وتحدها رمال الدهناء. هذا صحيح أيضًا في هذه المقاطعة المهمة. ربك رحيم. وبما أن الخرج كانت منطقة زراعية منذ العصور القديمة ، فإن الخراج هو المناسب.

فريق إنجاد للبحث والإنقاذ

منظمة تشرف على عمليات فريق إنجاد للبحث والإنقاذ التطوعي ، والمكون من عدة متطوعين محليين ومواطنين الأنشطة التي تمت الموافقة عليها من قبل المديرية العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للحماية المدنية والتأهب والاستجابة (شعبة المتطوعين) مسجلة برقم (7881079) المملكة العربية السعودية هي مسقط رأسها الجغرافي ومعها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رقم (1414) هدفها الأساسي هو تطوير مُثل وقيم التطوعالإسلامي والإنساني ، وتعزيز تنفيذها المؤسسي أربع سنوات من الخبرة الميدانية بين أعضائها كان لديهم أكثر من 2000 عضو حيث يساعد أعضاء الفريق السكان المحليين والمواطنينفي مهمات التحرير والبحث عن الصحراء بالإضافة إلى ذلك ، يهدف الفريق إلى توسيع نطاق خدماتهل تشمل المركبات العالقة في الوحل أو الرمال على الشواطئ المنطقة الجغرافية لتشمل المملكة العربية السعودية وتوسع خدماتها التطوعية من خلال توظيف المزيد من الأشخاص والاستفادة من خبراتهم السابقة أو ضمن قائمة المتطوعين للعمل التطوعي المؤسسي في المملكة العربية السعودية ، تنمية مواهبهم بالتعاون مع الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي.

تفاصيل العثور على مفقود الخرج متوفياً

وعُثر على المفقود الخرج ميتاً بحسب فريق “إنجاد” للبحث والإنقاذ قال الفريق :

  • إن العديد من أعضاء الفريق غادروا بعد أن علموا بشخص مفقود في منطقة الخرج بالرياض.
  • كان يقود سيارة شانجان ذات مقصورتين.
  • واستؤنف البحث عن المفقود في الخرج عند فجر يوم السبت.
  •  بحسب الفريق عندما علم أن سيارته عثر عليها في الصحراء على بعد أكثر من 100 كيلومتر.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على محافظة الخرج ، وتعرفنا على تفاصيل العثور على مفقود الخرج متوفياً ، ونتمى في نهاية حديثنا ان يكون مقالنا نال اعجابكم لهذا اليوم ، دمتم بالف خير وسعادة.