فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات شكلها كده باعت حودة , حدث جنون إعلامي كبير بسبب صور نجل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، والتي تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كثير من الناس مهتمون بمعرفة الحقيقة وراء هذه الصور، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بعضهم. المواطنون المصريون، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات شكلها كده باعت حودة.

فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات شكلها كده باعت حودة

محمود السيسي نجل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، تخرج من كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر والتحق بجهاز المخابرات العامة، بصفته مشرفًا على ملف الطاقة لجهاز المخابرات العامة، كان هدفًا لهجوم شرس وحملة تشهير من المعارضة السياسية الكندية، تم تسريب صور له وهو يرتدي زيه الرسمي لجهاز المخابرات العامة حيث شوهد يقف أمام مرآة بملابس الملاكم فقط وفي صورة أخرى وهو يدخن الشيشة وهو يرتدي ملابس السباحة، كما شوهد في صورة أخرى أثناء تواجده خارج الحمام ، وكذلك صورة كان يرتدي فيها بدلة كاملة وكان أمامه فنجان من المشروب. لمشاهدة فيديو الصور اضغط هنا. كما شوهد وهو يدخن سيجارًا ضخمًا ذكر بعض المغردين سعره 3000 جنيه مصري، لمشاهدة فيديو الصور انقر من هنـــا.

تعليقات متباينة حول صور محمود السيسي

سُرب عدد من الصور الفوتوغرافية لمحمود السيسي نجل الرئيس الحالي للبلاد عبد الفتاح السيسي، جذبت هذه الصورة الكثير من التعليقات من المتابعين المصريين حيث تم نشرها وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثارت هذه الصور ضجة إعلامية كبيرة، وكانت الملاحظات التي ظهرت عليها كالتالي:

  • غرد أحدهم: ” الناس اللي زعلانه من صورة حسن بيه السيسي ولا محمود بيه السيسي في المخابرات العامة، انتم مال أبوكم؟ هي المخابرات العامة بتاعة أبوكم ولا أبوهم؟ انتم فاكرين مرسى اللي فشل يعين ابنه في مصر للطيران ب900 جنيه في الشهر؟ آهو حسن بيه بيدخن سيجار ثمنه 3000 جنيه، قبض ثلاث شهور، ويجعله عامر!
  • وغرد آخر: (حسن عبد الفتاح السيسي ) تخيلوا هؤلاء المخانيث وأمثالهم، من يديرون ويتحكمون في مصر.
  • وكتاب إحدى المتابعين على تويتر: “حسن عبد الفتاح #السيسي داخل مبنى المخابرات العامة.. واتسربت صور مخله اوسخ من كده بس احتراماً للمتابعين مش حنشرها .. طيب مش بيقولوا عن السيسي بتاع دين ويخاف ربنا ؟ اهو ده ابنه”.

من هو محمود السيسي ويكيبيديا

عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر هو والد محمود السيسي، يبلغ من العمر ثلاثين عاما من مواليد مصر نظرًا لموقعه المهم في الأجهزة الأمنية ومكانته باعتباره نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، فإن محمود السيسي عضو في المخابرات العامة المصرية وأحد أشهر الشخصيات السياسية في مصر، حضر محمود العديد من التجمعات السياسية الهامة في مصر مع الرئيس وفي الأيام الأخيرة، اكتسب اسمه شهرة كبيرة نتيجة تسريب صور له على عدة مواقع على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات شكلها كده باعت حودة، محمود السيسي نجل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، تخرج من كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر والتحق بجهاز المخابرات العامة، بصفته مشرفًا على ملف الطاقة لجهاز المخابرات العامة، كان هدفًا لهجوم شرس وحملة تشهير من المعارضة السياسية الكندية.