شاهد .. وفاة عروسين بالإسماعيلية في حادث انقلاب سيارة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عروسين بالإسماعيلية ، و ذلك بسبب حادث انقلاب سيارتهم ، مما أثار حالة من الحزن و الأسى في الشارع المصري ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم شاهد .. وفاة عروسين بالإسماعيلية في حادث انقلاب سيارة .

شاهد .. وفاة عروسين بالإسماعيلية في حادث انقلاب سيارة

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عروسين و ذلك إثر انقلاب سيارة في الإسماعيلية ، حيث لقي لعروسان مصرعهما بعد أيام من  زفافهما  ، و ذلك على الطريق الدولي بجنوب سيناء ، و ذلك خلال عودتهما من  قضاء شهر العسل بمدينة شرم الشيخ .

حيث تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء ، اليوم الثلاثاء 5/تموز /2023 ، خبراً يفيد بانقلاب سيارة ملاكي ،  و ذلك على الطريق الدولي بجنوب سيناء ، كما و أسفر الحادث عن وفاة عمرو عزت عبد العظيم41 عاماً ، أمين تنظيم حزب حماة وطن بالإسماعيلية ، و زوجته الدكتورة فاطمة ممدوح محمد 30 عاماً من الإسماعيلية .

حيث تم نقل الجثتين إلى مشفى الزهراء ووضعهم في ثلاجة الموتى ، كما و قال أحد الشهود أن سيارة العرسان انقلبت أكثر من مرة كما و انفجرت أحدى إطارات السيارة ، هذا أدى إلى وفاتهم على الفور .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم شاهد .. وفاة عروسين بالإسماعيلية في حادث انقلاب سيارة ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عروسين و ذلك إثر انقلاب سيارة في الإسماعيلية ، حيث لقي لعروسان مصرعهما بعد أيام من  زفافهما  ، و ذلك على الطريق الدولي بجنوب سيناء ، و ذلك خلال عودتهما من  قضاء شهر العسل بمدينة شرم الشيخ .